أخبار عاجلة
الرئيس السيسي يوفد مندوبا للتعزية -

رئيس المقاولون العرب يتفقد محطة عدلي منصور وكوبري السلام | صور

رئيس المقاولون العرب يتفقد محطة عدلي منصور وكوبري السلام | صور
رئيس المقاولون العرب يتفقد محطة عدلي منصور وكوبري السلام | صور
أجرى المهندس سيد فاروق رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب، اليوم، جولة لتفقد عدد من المشروعات القومية التي تنفذها الشركة حيث بدأ الجولة  بتفقد منطقة عدلي منصور والتي تتضمن محطة مترو ومحطة سكة حديد ومحطة للقطار المكهرب (LRT) وتعد أولى محطات القطار المكهرب الذي يمتد للعاصمة الإدارية.

ورافقه المهندس أحمد شوقي مدير التحالف والمهندس عبد الحي بدوي نائب مدير إدارة الكباري والإنشاءات التخصصية والمهندس هشام على نائب مدير إدارة الإنشاءات البحرية والمهندس محمد السيد مدير الموقع من إدارة الكباري والمهندس محمد إبراهيم مدير الموقع من إدارة المصانع والورش المركزية.

كما تفقد رئيس مجلس الإدارة مشروع كوبري السلام بمنطقة موقف العاشر وهو كوبري مواز لنفق السلام ويقام ضمن خطة وزارة النقل لتوسعة الطريق الدائري حول القاهرة وهو بطول 1355 مترا وعرض 30 مترا.

 
Image1_22021201688277152279.jpg
Image2_22021201688277152279.jpg
Image3_22021201688277152279.jpg

كما قام المهندس سيد فاروق رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب بجولة تفقدية امس بالعاصمة الإدارية الجديدة بمشروع مركز مصر الثقافي الإسلامي حيث اطلع  علي الموقف التنفيذي والإنشائي للمشروع الذي تنفذه الشركة تحت إشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

رافقه خلال الجولة المهندس أحمد عباس عضو مجلس الإدارة والمهندس محمود الشرنوبي رئيس قطاعات الأعمال الكهروميكانيكية والمهندس شريف دسوقي مدير فرع حلوان والمهندس هاني ماهر مدير إدارة المشروع والمهندس سلام رشاد مدير إدارة المشروعات الكهروميكانيكية للمباني العام  والمهندس محمد خضر شاكر مدير إدارة الأعمال الكهربائية.

كما اطلع رئيس مجلس الإدارة على سير عملية التنفيذ الجارية ومعدلات الإنجاز موجهاً  بالالتزام بالجداول الزمنية المحددة لكافة المباني والمنشآت الجاري العمل بها بالمشروع الذي يقام على  هضبة بارتفاع 24 م بقلب الحي الحكومي ويضم عدد من المباني الخدمية ومركز تجارى ثقافي.

تجدر الإشارة إلى أن المشروع يحتوي على أحد أكبر المساجد في العالم هو مسجد مصر بسعة  ۱۰۷ آلاف مصلی وترتفع مأذنة بطول ١٤٠ متر، ويتضمن مجموعة من القاعات الضخمة للاحتفالات والمناسبات وتحفيظ قرآن للرجال والسيدات والأطفال كما يحتوي على ساحة انتظار للسيارات وجراج متعدد الأدوار بسعة إجمالية ٣٠٠٠ سيارة.

عقب ذلك قام المهندس سيد فاروق ومرافقوه بأداء صلاة الجمعة بالمشروع مع العاملين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق البورصة تغرم شركتى العربية لحليج الأقطان وفتنس برايم 10 آلاف جنيه
التالى شركات البورصة ترفع رأسمالها بقيمة 2.5 مليار جنيه خلال 5 شهور