أخبار عاجلة

خبير: تيسيرات المركزي للشركات العقارية تصب في صالح نمو القطاع

خبير: تيسيرات المركزي للشركات العقارية تصب في صالح نمو القطاع
خبير: تيسيرات المركزي للشركات العقارية تصب في صالح نمو القطاع

قال الدكتور حسام الشرقاوى مطور عقاري، إن تيسيرات البنك المركزي الجديدة بشأن الشركات العقارية جيدة في مجملها وتفيد القطاع بشكل كبير.

وأوضح الشرقاوي، أن توفير تمويل ميسر من القطاع المصرفي للشركات العاملة بالسوق العقاري أمر إيجابي، وخاصة مع تراجع معدلات الفائدة البنكية.

وتابع أن الفترة القادمة ستشهد تحسن السوق العقاري وزيادة المبيعات، خاصة مع الاهتمام الحكومي بالقطاع، خاصة مع بدء انتقال الحكومة للعاصمة الجديدة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أسعار سيارات مرسيدس EQ في السوق المصريالأحد 05/مايو/2024 - 12:07 ص سيارات مرسيدس، استقبل السوق المحلى سيارات مرسيدس EQ ، في السوق المحلي والتي تعتبرأحدث طرازات مرسيدس العالمية المقدمة في أسواق مختلفة، بعد غياب عن السوق المصرى باسعار تتراوح مابين 2 مليون حتى 7 ملايين جنيه. ونستعرض في التقرير التالى أسعار سيارات مرسيدس EQ فى السوق المصرى، المقرر تطبيقها بعد انتهاء
التالى تراجع سعر الريال السعودي في ختام تعاملات الثلاثاءالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:00 م ننشر سعر الريال السعودي في البنوك المصرية، وفق آخر تحديث وارد عبر شاشات عرض أسعار العملات في البنوك المصرية.