"شامان" أول سيارة روسية في أسواق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تطرح شركة أوتوروس الروسية، أولى سيارتها "شامان" ثمانية العجلات، في الأسواق الإماراتية، جاء ذلك عقب اتفاقيات خاصة عقدت بين الشركة الروسية وأشخاص وجهات خاصة في العربية.

أودي تطرح Q3 سبورت باك في معرض فرانكفورت للسيارات

وبدأ تنفيذ تلك الاتفاقيات في أغسطس الماضي حيث ظهرت أول سيارة من طراز “شامان” في طرق الإمارات، من مميزات السيارة ثمانية العجلات ورباعية المحاور إمكانية فصل المحورين الأماميين وكذلك نقل الحركة إلى المحاور الأربعة إذا اقتضت الضرورة بذلك. كما أن لدى السيارة مقود مميز خاص بها يقوم بتدوير العجلات الثماني كلها.

ويمكن أن يتسع صالون السيارة لـ11 راكبا. وسعة المحرك 3 لترات ينتج 146 حصانا وعلبة السرعة ميكانيكية سداسية ومكيف الهواء فيها قوي جدا.

يذكر أن الإمارات طلبت بتصدير نسخ من السيارة مثل سيارة الإسعاف وسيارات الطوارئ من طراز “شامان”. ولم تكشف الشركة الروسية عن مبلغ قيمة الاتفاقية الموقعة، مع العلم أن السيارة تباع في روسيا بمبلغ 9.5 مليون روبل، ما يعادل نحو 150 ألف دولار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق