لاند روفر تكشف عن ديفندر في معرض فرانكفورت للسيارات (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
طرحت لاند روفر، سيارتها ديفندر الجديدة في فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات، ومن المقرر طرحها في الأسواق بداية العام القادم.

جاء تصميم الخارجي، بمظهر أكثر عصرية مع محافظته على هوية ديفيندر، بمصابيح أمامية LED جديدة وخلفية عمودية ورفارف منحوتة فوق أقواس العجلات المربعة، وتوفر 12 تصميم مختلف للجنوط تتراوح بين 18 إلى 22 إنش.

المقصورة الداخلية رحبة وبها مقاعد تكفي لخمسة إلى سبعة أفراد، وإمكانية اختيار سقف قماشي يمكن سحبه لتنطلق بسيارة المهمات الصعبة في الهواء الطلق.

وزودت السيارة بمحرك تيربو 4 سلندر سعة 2 لتر بنظام هجين مخفف بقوة 300 حصان، ويتسارع إلى 100 كم\س في 8.1 ثانية. وخيار آخر ثنائي التيربو سعة 3 لتر بـ 6 سلندر يولد قوة 400 حصان وعزم دوران 550 نيوتن.متر، ويتسارع إلى 100 كم/س في 6.1 ثانية، متصلان بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات، وسيتوفر في بعض الأسواق محركات ديزل بقوات تتراوح بين 200 و240 حصان.

و تتميز ديفيندر 2020 بقدراتها العالية في التعامل مع أقسى الظروف والطرق الوعرة، وذلك بفضل قاعدة عجلاتها الجديدة من الألومنيوم بالكامل، والتي سمحت بمسافة لا بأس بها عن الأرض تصل إلى 11.% إنش، وتتمكن من عبور مياه بعمق 35.4 إنش دون أن تتأثر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق