3 شركات تطور قاعدة العجلات الكهربائية عالية الأداء

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تعاونت بينينفارينا مع شركة Bosch الهندسية وBenteler لتطوير قاعدة عجلات كهربائية عالية الأداء تدعم طرازات الشركة المستقبلية، حيث ستقوم الشركات الثلاث بتقييم أفضل قاعد عجلات تقنية اختبارية.

تقوم بينينفارينا حاليًا بتطوير سيارتها باتيستا الكهربائية الخارقة، والتي تتشارك معظم المكونات مع ريماك C Two، ستساعد قاعدة العجلات الجديدة الشركة على التوسع في القطاعات الأخرى من خلال طرازات كهربائية جديدة ذات الأداء الفخم.

قال مايكل بيرشكي، الرئيس التنفيذي لشركة بينينفارينا، إن تطوير قاعدات عجلات كهربائية أخرى، يمثل هذا التعاون المبادرة الأولى بين ثلاثة شركاء على مستوى عالمي لتطوير قاعدة عجلات مصممة خصيصًا لسيارات الأداء والفخامة الكهربائية لشركة بينينفارينا وشركات الأخرى، والتي يحتمل أن تحقق تقدما في هذا القطاع.

تشمل خطط بينينفارينا المستقبلية طرح ثلاث سيارات SUV جديدة إضافة إلى طراز آخر غامض، والذي سيتم تطويره وفقًا لتصميم Pura Vision الخاص بالشركة، والذي يتميز بكونه تصميم جميل بفخامة استثنائية وأداء مثير.

لم تكشف الشركة عن مزيد من التفاصيل الفنية حول بنية السيارة الكهربائية المخطط لها، والتي يتم معاينتها بواسطة صورة رسمية، والتي تُظهر قاعدة عجلات كهربائية كلاسيكية تحتوي على حزمة مثبتة في الأرضية بين المحاور والمحركات في المحورين الأمامي والخلفي.

وقال الدكتور كريستيان يونغ، المدير الفني الرئيسي في شركة بينينفارينا، إن التحدي الأكبر هو تحويل هذه القاعدة الاختبارية المرنة والنظرية إلى حقيقة واقعية، وذلك بوتيرة من شأنها دعم النمو السريع للطلب على السيارات الكهربائية.

تعاون مع Bosch الهندسية وBenteler سيمكن من النجاح في التغلب على هذه التحديات، حيث نقوم بتقييم إمكانات النظام الأساسي لمعالجة المتطلبات الفريدة لمجموعة من السيارات الكهربائية ذات الأداء الفخم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق