كريستيانو رونالدو يضم أحدث سيارات بوجاتي في عيد ميلاده

كريستيانو رونالدو يضم أحدث سيارات بوجاتي في عيد ميلاده
كريستيانو رونالدو يضم أحدث سيارات بوجاتي في عيد ميلاده

يعتبر النجم البرتغالي ومهاجم فريق يوفنتوس، كريستيانو رونالدو ، من اكثر لاعبى كرة القدم حول العالم ثراء ومحب لاقتناء السيارات الفارهة والسوبر رياضية ، ولذلك قام باقتناء أحدث سيارات بوجاتي من فئة سينتوديتشي لتنضم الى اسطوله الكبير .

واوضحت جريدة أس إن العالمية ان كريستيانو رونالدو احتفل منذ ايام بعيد ميلاده ، لذلك اهدى الى نفسه هذه السيارة الخارقة والتي ستكلفه 8 ملايين يورو ، ولكن لم يستلم رونالدو السيارة الجديدة إلا في 2022، وستكون ضمن فئة خاصة تنتجها بوجاتي من بين 10 سيارات فقط وبلذلك تكون نادرة للغاية .

وبدأ المصنع فعليا في عملية الإنتاج لهذا الموديل قبل أسابيع فقط ، وتعتبر سينتوديتشي تحفة فنية رائعة، وهي احتفالية من المصنع بالفئة السابقة في التسعينات "إي بي 110 إس إس".

وتستمد السيارة بوجاتي سينتوديتشي، قوتها الخارقة من محركا سعة 8 لترات، ينتج قوة مذهلة تبلغ 1600 حصانا، و تسمح للسيارة بالانطلاق من الثبات وحتى سرعة 100كلم/الساعة في غضون 2.4 ثانية فقط، فيما تصل سرعتها القصوى إلى 360 كلم/الساعة.

والجدير بالذكر ان النجم العالمى رونالدو يمتلك اسطولا كبير من السيارات الرائعة والتى تضم رولز رويس فانتوم، ولامبورجيني أفينتادور، وماكلارين سيننا، وفيراري إف 430، ومازيراتي جران كابريو، و بنتلي كونتينينتال جي تي سي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.