سيارة أودي RS6 أفانت موديل عام الجديدة تلفت الأنظار

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تبدو سيارة أودي RS6 أفانت موديل عام الجديدة ملفتة للنظر، حيث حصلت على شبك أمامي ضخم يحيط بها مأخذ هواء كبيرة بنفس القدر مدمجة أسفل المصابيح الامامية الرفيعة والتي تُشكل مظهرًا خطيرا.

وأطلق Francesco D’Amore، المصمم الخارجي لأودي RS6 أفانت على السيارة الجديدة اسم "Dark Vader"، حيث كان يشير إلى التغييرات التي حصلت عليها مقارنة بـ RS6 العادية، وهو وصف مناسب لمظهرها بالفعل، واليوم قام المصمم Gabe Florido من CarLifestyle.com بأخذ هذا التصميم وتطبيقه على أودي RS7 الأكبر.

ولائم التصميم سيارة أودي RS7 بشكل جيد، حيث تبدو الواجهة الأمامية واسعة ومستعدة لهذه الإضافات المميزة، واللون الفاتح للسيارة في هذا التصميم التخيلي يجعل تصميم الواجهة الأمامية يبدو أقل قوة من اللون الداكن لـ RS6 أفانت التي رأيناها، ولكنه لا يجعلها تبدو سيئة بأي شكل، حيث تتميز السيارة بخطوط تصميم دقيقة أسفل الجانب، مع عتبات جانبية وجنوط ذات مظهر عدواني.

ويأتي التصميم في الوقت الذي تستعد فيه أودي لإطلاق مجموعة من طرازات RS لأول مرة قبل نهاية العام، ويشاع أيضًا أن RS7 ستكون أحدهم، وسيكون هذا شيئًا مميزا للراغبين في شكل RS6 أفانت في سيارة سيدان كبيرة، وإذا كانت أودي مستعدة بالفعل للكشف عن سيارة RS7 الجديدة تمامًا بمظهر مأخوذ من RS6 أفانت، فإن التصميم بالأعلى هو أفضل شيء لدينا حتى الآن للسيارة.

وإذا اقترضت سيارة RS7 مظهر RS6 أفانت، فمن المحتمل أن تستخدم محرك V8 مزدوج التوربو هجين سعة 4 لترات ينتج قوة 591 حصانا و800 نيوتن.متر من عزم الدوران، ما يجعل السيارة قادرة على التسارع من 0 إلى 100 كلم/سا في 3.6 ثانية فقط.

ويعد هذا التصميم رائعا حيث يمنحنا نظرة سريعة على كيفية اقتراض التصاميم إلى موديلات أودي الأخرى، وإذا كان طراز RS7 جيد مثل هذا التصميم التخيلي، فنحن متحمسون للسيارة الفخمة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق