أسعار سيارات بي إم دبليو M8 جران كوبيه

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تطرح BMW سيارة الفئة الثانية جران كوبيه السيدان في نوفمبر المقبل بمعرض لوس أنجلوس للسيارات.

وأعلنت الشركة البافارية أن سيارة M8 جران كوبيه الجاهزة للإنتاج سيتم الكشف عنها أيضًا في المعرض، وقد تم استعراض سيارة السيدان عالية الأداء في مارس 2018 في معرض جنيف للسيارات من خلال سيارة اختبارية تحمل الاسم نفسه، وستكون هذه السيارة بديلة عن سيارة M6 جران كوبيه القديمة وستكون بديلًا لإصدار جراند تورينج الأنيق لسيارة M5 سيدان.

تتنافس سيارة بي إم دبليو على سيارة مرسيدس AMG GT الكوبيه ذات الأربعة أبواب وأودي RS7 سبورتباك المرتقبة مثل أشقائها ثنائية الأبواب، وهذا يعني أن السيارة ستأتي بمحرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.4 لتر يوفر ما يصل إلى 617 حصان.

وتكون مواصفات M8 جران كوبيه كومبتيشن قادرة على تحقيق رقم التسارع من 0 إلى 96 كلم/سا في 3.1 ثانية نظرًا لوزنها المرتفع قليلًا، ومع ذلك، فإن أعشار الثواني الإضافية لن تكون مهمة حقًا لأن الناس يشترون السيارة الكوبيه بسبب أبوابها الإضافية وأنها أكثر عملية، وستكون السيارة أطول من M8 كوبيه مع الأخذ في الاعتبار أن طراز M8 غير الكوبيه لديها قاعدة عجلات أطول بـ 20 سم من M8 جران كوبيه.

وتأتي أسعار BMW M8 جران كوبيه بسعر إضافية على نظيرتها ذات البابين، ويصل إلى 133،000 دولار للطراز الأساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق