أخبار عاجلة
25 لعبة تغادر كتالوج PlayStation Plus في شهر مايو 2024 -

الأرصاد: شبورة كثيفة الأيام المقبلة.. وتناشد السائقين بتوخى الحذر أثناء القيادة

الأرصاد: شبورة كثيفة الأيام المقبلة.. وتناشد السائقين بتوخى الحذر أثناء القيادة
الأرصاد: شبورة كثيفة الأيام المقبلة.. وتناشد السائقين بتوخى الحذر أثناء القيادة
ناشدت هيئة الأرصاد الجوية، السائقين بضرورة توخى الحذر خاصة على الطرق الزراعية والطرق القريبة من المسطحات المائية، بسبب الشبورة، وضرورة القيادة بهدوء وتجنب السرعات الزائدة واتباع تعليمات المرور . 

 

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من تكون الشبورة على الطرق خلال الأيام المقبلة وحتى نهاية الأسبوع، حيث تتعرض البلاد لشبورة مائية تكون كثيفة صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

 

ويشهد اليوم الاثنين، طقس خريفى مائل للبرودة فى الصباح الباكر، معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

 

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد شبورة صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الاثنين: القاهرة العظمى 24  درجة والصغرى 15 درجة، والإسكندرية العظمى 23 والصغرى 14 درجة، ومطروح العظمى 23 درجة والصغرى 14 درجة، وسوهاج العظمى 25 درجة والصغرى 10 درجة، وقنا العظمى 27 درجة والصغرى 10 درجات، وأسوان العظمى 28 درجة والصغرى 12 درجة.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*