أخبار عاجلة

تقابلنا مرة واحدة ولكن.. سفيان أمرابط يفاجئ الركراكي

تقابلنا مرة واحدة ولكن.. سفيان أمرابط يفاجئ الركراكي
تقابلنا مرة واحدة ولكن.. سفيان أمرابط يفاجئ الركراكي

فاجئ سفيان أمرابط، نجم منتخب المغرب، المدير الفني لأسود أطلس "وليد الركراكي"، بتصريح مثير عقب التأهل رسميا إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022.

 

- تأهل المغرب إلى نصف النهائي

 

وواصلت كتيبة الأسود المغربية، مفاجآتها في مونديال الدوحة 2022، عقب إقصاء المنتخب البرتغالي، بقيادة الأسطورة كريستيانو رونالدو، من دور ربع النهائي بهدف دون رد، لتضرب موعدا جديدا مع حامل اللقب منتخب "فرنسا"، في دور نصف النهائي.

- أمرابط يشيد بالركراكي

 

وأشار سفيان إلى مدرب المنتخب البرتغالي في تصريحاته قائلا:" الركراكي هو من يستحق الإشادة والشكر الكبير، لم نجتمع سوى مرة قبل انطلاق المونديال، ولكنه نجح في تجهيز اللاعبين فنيا، بالإضافة إلى الجانب النفسي الذي ينجح به دائما، حقا مدرب رائع".

 

- موعد مباراة فرنسا والمغرب في كأس العالم

 

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مواجهة المنتخب المغربي، ضد فرنسا في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء القادم الموافق 14 ديسمبر الجاري بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب