توسيع مصنع فولفو لإنتاج الـSUV

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تدرس شركة فولفو توسيع تشكيلة سيارات الـ SUV الخاصة بها، والتي يمكن أن تشمل موديلا جديدا يقع أسفل XC40 وآخر أعلى XC90 الأكبر.

وقال هاكان سامويلسون، الرئيس التنفيذي للشركة، أن الشركة السويدية لصناعة تتطلع إلى توسيع تشكيلتها وتستهدف الفئات التي تشهد نموًا رئيسيًا في صناعة السيارات.

ويُزعم أن أول هذه الطرز يمكن أن يتشابه في الحجم مع أودي Q2 وميني كانتري مان، وسيبلغ طولها نحو 4 أمتار، وتم بناؤها على إصدار أقصر من قاعدة عجلات CMA الخاصة بالشركة، وبالنسبة لاسمها، تمتلك فولفو العلامات التجارية XC10 وXC20 وXC30 لمدة 20 عامًا تقريبًا.

أما بالنسبة لسيارة الـ SUV الجديدة التي تقع فوق XC90 في التشكيلة، فيمكن أن يطلق عليها اسم XC100 وستصل في عام ، وقد تحصل على قاعدة عجلات جديدة تمامًا تحمل اسم SPA2 يمكنها دعم السيارات التي يصل طولها 5.5 متر، ومن المحتمل أن تشارك XC100 قطع عديدة مع موديل بوليستر جديد يقال إنها أيضًا ستكون سيارة SUV كبيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق