دودج تنتج 501 سيارة من تشارجر دايتونا لعام 2020

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تعمل شركة دودج، على إحياء سيارة تشارجر دايتونا لعام 2020، ويطلق عليها اسم دودج تشارجر SRT هيلكات وايدبودي دايتونا يأتى ذلك عقب إصدار الذكرى السنوية الخمسين 2020، ويكون إنتاج السيارة محدود على 501 سيارة فقط.

وتعتبر سيارة دودج تشارجر دايتونا 2020 أكثر من مجرد حزمة مظهر، حيث قامت شركة صناعة بتعديل محرك هيمي V8 ذي الشحن الفائق سعة 6.2 لتر، والذي ينتج قوة 717 حصان و881 نيوتن.متر من عزم الدوران، ليولد قوة 10 حصان أكثر من ذي قبل، وتأتي قوة الإيقاف من مكابح بريمبو سوداء بستة أقراص في الأمام وأربعة في الخلف.

اشتعال النيران في سيارة دودج تشالنجر SRT ديمون (فيديو)

ويتميز طلاء دايتونا بالمزج بين الألوان، حيث يمكن الحصول على لون أزرق B5 بلمسات بيضاء، أو سيارة بيضاء بلمسات زرقاء B5، أو أسود أو أبيض فضي، وفي النهاية، تمتلك السيارة جنوط قياس 20 بوصة.

وتحصل السيارة على اسم Daytona مطرز على المقاعد من جلد نابا الأسود أو مقاعد جلد الكانتارا من جلد الغزال، وتظهر خياطة باللون الأزرق في جميع أنحاء داخلية السيارة وعلى مساند الذراعين وألواح الأبواب ولوحة القيادة وناقل الحركة، وتتلقى السيارة أيضًا لوحة قياسات من ألياف الكربون وعجلة قيادة مسطحة في الأسفل، وهي حصرية لدايتونا، وتوجد شارات مخصصة في أنحاء الداخلية أيضًا.

وتظهر لأول مرة يوم السبت 17 أغسطس في Woodward Dream Cruise في بونتياك، بولاية ميشيجان الأمريكية، وهناك ستظهر سيارة دودج فيModern Street Hemi Shootout Lot.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق