نجاح تصميم سيارة شيفروليه كورفيت 2020

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حقق تصميم سيارة شيفروليه كورفيت 2020، نجاحًا كبيرًا بين عملاء الشركة، بفضل كيرك بينون الذي كان جزءًا من الفريق الذي صمم المظهر الخارجي للطراز.

وقال بينون، إن السيارة سريعة للغاية وتلعب الديناميكا الهوائية دورًا كبيرًا في الحفاظ على استقرارها في جميع السرعات، ومن السهل أن نرى تأثير تصميمها في ذلك، حيث تساعد حدود الجسم على توجيه تدفق الهواء حولها إلى مداخل التبريد، ويساعد التبريد والقوة السفلية في الحفاظ على استقرار السيارة.

وقد كان دمج المبادلات الحرارية في المقدمة والخلفية دون زيادة الديناميكا الهوائية من بين التحديات التي واجهتهم، ومع ذلك، فقد اضطروا أيضًا إلى الذهاب إلى وضعها في مكان به تدفق هواء كاف لتكمل وظيفتها، واستغرق العثور على المكان المثالي قدرًا هائلًا من الوقت وفقًا لبينون.

وقد أضاف أن فريق التصميم استخدم مزيجًا من نماذج الطين اللدن والتصميم بمساعدة الكمبيوتر للوصول إلى شكل السيارة الحالي، حيث قال إنهم لم يتركوا أي مكان بالسيارة إلا وسألوا أنفسهم باستمرار عما إذا كانوا يستطيعون أن يقوموا بتصميمه بشكل أفضل وأكثر تفردًا عن السيارة السابقة، ومع ذلك، أرادوا دائمًا التأكد من أنها تبدو وكأنها كورفيت، وقد نجحوا في ذلك بالفعل.

فقد فكر فريق التصميم في منح C8 نافذة خلفية مقسمة كتقدير لتصميم كورفيت موديل عام 1963، ولكن بعد التفكير، اعتقد المطورون أن الأفضل عدم القيام بذلك، وبدلًا من ذلك، توصل المبدعون إلى إحياء موديل 1963 بطريقة أكثر دقة، من خلال جعل خطوط السقف تتبع غطاء المحرك وتكشف عن شعار ستينغراي.

وتقوم C8 كورفيت حاليًا بجولة عند الوكلاء، تتوفر رؤية أول نسخ من السيارة في صالات العرض قبل نهاية العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق