تقوية إضافية لقاعدة العجلات والأبواب بسيارات فولكس فاجن

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
طرحت شركة فولكس واجن سيارتها T-Roc المكشوفة، وحصلت السيارة على تقوية إضافية لقاعدة العجلات والأبواب وألواح الهيكل وإطار الزجاج الأمامي لتعويض الصلابة المفقودة من السقف الصلب.

كما تحتوي السيارة على سقف من القماش قابل للطي حتى سرعات تصل لـ30 كم/س، ويمكن فتحه أو إغلاقه في تسع ثوان فقط، وعند طي السقف فسوف تقل مساحة التخزين في الصندوق بـ 161 لتر من أصل 284 لتر، ولكن هذه قد لا تكون مشكلة مهمة للراغبين بالحصول على سيارة ذات سقف قابل للطي.

فولكس فاجن تطلق تصميما مختلفا للسيارات الرباعية (فيديو)

وتتوفر السيارة بمحركين، محرك بنزين 3 سلندر سعة 1.0 لتر ينتج 113 حصانا وناقل حركة يدوي من 6 سرعات، ومحرك 4 سلندر سعة 1.5 لتر ينتج 148 حصانا وناقل حركة اوتوماتيكي ثنائي الكلتش من 7 سرعات.

وتحمل السيارة جنوط قياس 17 إنش وإضاءة محيطة قياسية وفرش داخلي من الجلد، وتضيف فئة R-Line مصابيح الضباب والمقاعد الرياضية الجلدية وبعض لوحات الهيكل المحسنة.

وتنتج الشركة فئة الأداء العالي R من T-Roc المكشوفة في المستقبل، ولكن ليس قبل تدشين الفئات الأساسية في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات الشهر القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق