بعد 3 أسابيع من طرحها.. تحطم سيارة شيفروليه C8 كورفيت ستينجراي ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تحطمت سيارة شيفروليه C8 كورفيت ستينجراي الجديدة كليًا في العالم، بعد ثلاثة أسابيع من طرحها.

ولم تبدأ بعد عمليات تسليم السيارة إلى العملاء، وعلى الرغم من أن هذه النسخة لا تحتوي على أي تمويه، فنحن نعلم أنه نموذج مبدئي في المرحلة الأخيرة يتم اختباره من خلال مهندسي شيفروليه.

والتفاصيل المحدودة عن الحادث معروفة، لكن يمكننا أن نرى أن شاحنة بيك آب فورد حمراء وشيفروليه اكوينوكس فضية قد تضررتا أيضًا، وأن الأضرار التي لحقت بالسيارة ذات المحرك الوسطي الجديدة كبيرة للغاية.

وفي الجزء الأمامي، يبدو أن لوحة الربع الجانبية من ناحية السائق قد تدمرت وأصبح المصد الأمامي تالفًا للغاية، كما فُتحت الوسائد الهوائية الداخلية أيضًا بسبب الحادث.

وبالنسبة للأضرار التي لحقت بالسيارات الأخرى فقد تحطم المصد الأمامي لسيارة البيك آب، وفقدت شيفروليه اكوينكوس إحدى عجلاتها الخلفية، ومن الواضح أن هذا لم يكن حادثًا بسرعة منخفضة.

وبالتأكيد من المحزن أن نرى أول حادث تتعرض له أي سيارة رياضية أو خارقة جديدة، ولكن الأمر لا مفر منه، ولحسن الحظ، لم يكن الحادث لسيارة أحد المشترين، وبالتأكيد لدى جنرال موتورز الوقت والموارد اللازمة للتعامل بسرعة مع مثل هذا الحادث، والشيء الأكثر أهمية هو أن لا أحد يبدو أنه أصيب في الحادث.

ومن حسن الحظ أيضًا أنه على الرغم من أن C8 كورفيت قد يكون لها مظهر خارق، إلا أن سعرها أقل بكثير من الخارقة باهظة الثمن مثل ماكلارين سبيدتيل وغيرها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق