حادث غريب لتصادم بين سيارتي إسعاف ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
من المفترض أن تنقذ سيارات الإسعاف الأشخاص، لذلك من الغريب أن نرى واحدة منها تتعرض لحادث، وقد كان هذا الحادث أكثر غرابة، لأن زوجًا من سيارات الإسعاف اصطدمت ببعضها أثناء استجابتهم لنفس المكالمة في برونكس بنيويورك، ولقد التقطت تصور التقاطع التصادم المروع الذي قلب إحدى سيارات الإسعاف على جانبها ودمر عمودًا.

وقد ذهب الناس إلى مكان الحادث وعملوا على إنقاذ المسعفين، واضطر أربعة من عمال الإنقاذ إلى الذهاب إلى المستشفى، لكن لم تقع إصابات تهدد حياتهم، وكانت الرافعة ضرورية لرفع سيارة الإسعاف المقلوبة.

يذكر أن كلتا السيارتين كانتا تستجيب لنداء رجل مخمور كان يتصرف بعنف، وفقًا لـ WLNY News، وورد أن مكان الشخص كان قريبًا من مكان الحادث، وكان ينبغي أن تتباطأ إحدى سيارتي الإسعاف في التقاطع لأن إشارة المرور كانت ستصبح حمراء بالنسبة لها، ولكن نظرًا لأن الركاب العاديين كانوا يستجيبون لمثل هذا الأمر، إلا أن رجال الإنقاذ دائمًا ما يتعجلون للوصول إلى المكان المطلوب.

أجبر حادث سيارتي الإسعاف الشرطة على إغلاق التقاطع ودعم حركة المرور في المنطقة المجاورة، حيث كان على الناس إيجاد طرق بديلة في جميع أنحاء المنطقة، وأظهر مقطع أن السلطات لم تتمكن من نقل سيارة الإسعاف المقلوبة إلا بعد حلول الظلام، على الرغم من حدوث التصادم بعد الساعة 4:00 مساءً بالتوقيت المحلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق