احذري.. هذا ما تفعله مستحضرات التجميل في سيارتك

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يقع الكثير من النساء في خطأ تنظيف سياراتهن بمستحضرات التجميل، في بعض الأحيان، ما يوفر لهن مبالغ الإصلاح، إلا أن شركة "فورد" العالمية حذرتهن من ذلك الأمر الذي من الممكن أن يتسبب في تآكل ، وفقًا لموقع "الأهرام أوتو".

وأكدت "فورد" أن مستحضرات التجميل تضر بالهيكل الخارجي والداخلي للسيارة، منها الكريمات الواقية للشمس "صن بلوك" ومعقم الأيدي الذي يتفاعل مع الأسطح الخارجية ويسبب تآكلها سريعا، وفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية.

ونقلت الصحيفة عن مارك مونتغمري، كبير مهندسي المواد في مركز "فورد" لتكنولوجيا المواد، أنه تمت تجربة العديد من مستحضرات التجميل في درجات حرارة تتراوح بين 74 درجة مئوية إلى 30 درجة مئوية، لتظهر أن المستحضرات الشمسية ذات الكميات الأعلى من أكسيد التيتانيوم تتفاعل مع المواد البلاستيكية والزيوت الطبيعية الموجودة في الجلود، لاسيما في الدرجات العالية.

وتابع: "حتى أكثر المنتجات التي تبدو غير مؤذية، يمكن أن تولد مشكلات ضخمة بتلامسها مع الأسطح عدة مرات، لذلك طورت الشركة طلاءات واقية يمكن إضافتها إلى التصميمات الداخلية للسيارة، والتي لا تتحلل بمرور الوقت".. للتفاصيل اضغط هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق