أسباب بناء بنتلي خلية نحل في مصانع

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
عرفت بنتلي مصطلح "Flying B" الذي يضم معنى إدخالها النحل الطائر بمصنعها في كرو، حيث تم تركيب اثنتين من خلايا النحل التي تحمل مجموعه 120،000 نحلة بريطانية من نوع Apis Mellifera في المصنع الموجود في ريف شيشاير والذي يوفر بيئة مثالية لهذه الحشرات.

وتنتج خليتي النحل التي تم تثبيتهم بمساعدة مربي نحل محلي بإنتاج نحو 15 كيلوجرام أو ما يقرب من 50 جرة من العسل، كل ذلك يرجع إلى تحسين تأثيرها الإيجابي في البيئة.

وقال بيتر بوش، عضو مجلس إدارة بنتلي، إن مصنع Pyms Lane يتجاوز عمره 80 عامًا، ونبحث باستمرار عن طرق لتحسين بصمتنا في البيئة وتحقيق هدفنا المتمثل في عمليات خالية من الكربون، ولدينا بالفعل محطة توليد طاقة شمسية الأكبر في المملكة المتحدة في مصنعنا، مما يعني أن جميع استخداماتنا للكهرباء أصبحت الآن إما شمسية أو صديقة للبيئة، لذلك بدأنا أيضًا في النظر في الطرق التي يمكننا من خلالها استخدام مصنعنا لزيادة تأثيره الإيجابي على البيئة".

جنوط 22 بوصة من السبائك وشاشة دوارة في سيارات بنتلي (صور)

وأضاف بوش: "أن أعداد النحل تتراجع في المملكة المتحدة، لذلك فإن تركيب خليتين نحل للمساعدة في تعزيز التنوع البيولوجي هو وسيلة للاستفادة من الأراضي العشبية حول المصنع، ونحلنا قد تربى على يد مربي عسل محليين مع خبرة تزيد عن خمسين عامًا، وبمساعدتهم سنتحقق من خلايا النحل الخاصة بنا ومن الرائع أن نرى أنهم بدءوا بالفعل في إنتاج أول عسل خاص ببنتلي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق