دعم سيارة شيفروليه كورفيت بنظام صوتي Bose الجديد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يحتوي الجيل الثامن من سيارة شيفروليه كورفيت، على محركات وناقل الحركة، تأتي مع نظام صوتي Bose الأقوى والأعلى أداء لسيارة رياضية.

ويتكون نظام Bose Performance Series من 14 سماعة وهو عدد السماعات الأكثر استخدامًا من Bose في سيارة بمقعدين، والتي ينبغي أن تقدم تجربة صوتية الأصخب والأوضح على الإطلاق في مقصورة كوبيه بمقعدين.

ويشرح اختصاصي صوت أن التحول من تصميم المحرك الأمامي إلى تصميم المحرك الوسطي غير حجم المقصورة وشكلها، والذي كان يمثل تحديًا كبيرًا لمهندسي Bose، وبعد عملية تطوير طويلة، تتطلب نهجًا مبتكرًا ومبدعًا، صممت الشركة نظامًا صوتيًا لا يشبه أي نظام آخر في تاريخ كورفيت بأكمله.

شيفروليه كامارو ZL1 1LE 2019 ZL1 1LE واحدة من أسرع السيارات

وأوضح تادج جويشتر، كبير المهندسين التنفيذيين في كورفيت، أنه كان لدينا نظام صوتي يوازن بعناية بين الحاجة إلى عزل ركاب السيارة عن مقصورة المحرك في الخلف، مع توفير وضوح صوتي يشبه الأداء الحي، ويوفر نظام Bose الصوتي في شيفروليه كورفيت ستينغراي هذا التوازن الدقيق."

ويشتمل النظام الصوتي الجديد من Bose على مكبرات صوت بحجم 2.5 بوصة و3.5 بوصة في لوحة العدادات، ومكبرات صوت عريضة بقياس 4 بوصة ومكبرات صوت 1 بوصة في ألواح الأبواب، وزوج يبلغ عرضه 5.25 بوصة وثلاثة مكبرات صوت 3.25 بوصة إضافية في الجزء الخلفي من المقصورة، وتم دمج مكبر صوت Bose Nd بحجم 10 بوصة في كل باب.

يذكر أن Bose هي الشريك الصوتي الرسمي لشيفروليه منذ الجيل الرابع من كورفيت والذي ظهر لأول مرة في عام 1984.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق