تويوتا تحدد أسعار ومواصفات ياريس هاتشباك 2020

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حددت شركة تويوتا، سيارتها ياريس هاتشباك 2020، ويبدأ من 18،705 ألف دولار شاملة رسوم الوجهة، أما بالنسبة للفئة XLE، فيبدأ سعرها من 19،705 دولار، وهي نفس الأسعار الخاصة بالنسخة السيدان المزودة بنافل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.

وقال زاكاري ريد، المتحدث باسم تويوتا، إن طرازات LE وXLE تتشاركان في المواصفات التصميم، ولا يوجد سبب لتبرير التفاوت الكبير في الأسعار".

تويوتا تعتزم الكشف عن سيارتها الجديدة بريوس 2019

يذكر أن سيارة مازدا سيدان المنافسة تتوفر في الفئة L الأقل، ويبدأ سعرها من 16،605 دولار عند تجهيزها بناقل حركة يدوي من ست سرعات، 17،705 دولار للمزودة بناقل أوتوماتيكي وعلى الجانب الاخر، لن تتوفر ياريس هاتشباك بالفئة L.

تتوفر الفئة LE بميزات ذكية لكل من النسخة الهاتشباك والسيدان، فمثلًا تتوفر بميزة التشغيل بدون مفتاح وتحذير ما قبل الاصطدام وجنوط مقاس 16 بوصة، كما يوجد نظام صوت بشاشة تعمل باللمس وApple CarPlay وAndroid Auto بشكل قياسي.

يشير موقع CarsDirect إلى أنه إذا كنت تبحث عن سيارة صغيرة ذات ناقل حركة يدوي، تعد للهاتشباك ياريس 2020، ولكن النسخة سيدان تتوفر بناقل حركة يدوي للفئتين L وLE.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق