ذا روك يحتفل بذكرى ميلاد والده:" شكرا لك على تمهيد الطريق لى

حرص النجم العالمي دوين جونسون الشهير بـ ذا روك بطل المصارعة الحرة بالاحتفال بذكرى ميلاد والده روكي جونسون الذى ولد في 24 أغسطس 1944 وتوفى في  15 يناير .

نشر "ذا روك" عبر حسابة على انستجرام، صورة لوالدة أثناء تحقيقه بطولة فريق زوجى في المصارعة الحرة، وعلق على الصورة:"عيد ميلاد سعيد لرجلى روكى جونسون، كان ليبلغ 77 عاما اليوم، شكرا لك على تمهيد الطريق الذى أمشى فيه، شكرا على الدروس المكتسبة".


روكي جونسون

في سياق اخر، حرص دواين جونسون، على مشاركة جمهوره ومتابعيه بمقطع فيديو جديد من داخل صالة الألعاب الرياضية وهو يخوض بعض التدريبات، ليشير بشكل غير مباشر إلى استعداداته من جديد بعد فترة تراخي عاشها خلال الفترة الأخيرة.

وفى لقاء حصرى سابق على قناة cbc، حل أبطال فيلم Jungle Cruise، النجم العالمى دواين جونسون "ذا روك"، والنجمة العالمية إميلى بلانت، ضيفين على برنامج It’s Show time، الذي تقدمه الإعلاميتان مها الصغير ودينا حويدق، 

وتحدث ذا روك وإميلي بلانت، خلال لقاء عبر الإنترنت، عن تفاصيل وكواليس تصوير الفيلم، وأسباب تأجيل طرحه لنحو عام كامل، حيث كان من المقرر أن يطرح فى 24 يوليو من العام الماضي 2020.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .