أخبار عاجلة
شاهد.. إعلان محمد رمضان في لعبة فري فاير -
حالة الطقس في المنوفية غدا الجمعة 16-4-2021 -
فوائد تناول الزبادي يوميا في السحور -

جينيسيس تطرح أول سيارة SUV كهربائية بالكامل

جينيسيس تطرح أول سيارة SUV كهربائية بالكامل
جينيسيس تطرح أول سيارة SUV كهربائية بالكامل
تعمل شركة جينيسيس genesis عملاق صناعة السيارات الكورية وأحد أذرع شركة هيونداي، على تطوير عدد كبير من السيارات الكهربائية الفاخرة، ومنها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات SUV، ظهرت مؤخرًا أثناء اختبارها

اما موعد طرح سيارة جينيسيس genesis طراز SUV الجديدة فيحتمل ان يتم طرحها في نهاية العام الجاري كأول سيارة SUV كهربائية بالكامل من جينيسيس genesis و بعض التقارير تشير الي احتمالية طرحها عام على أقصى تقدير . 

ومن المقرر ستطلق شركة جينيسيس genesis علي سيارتها الجديدة طراز SUV اسم GV60 و سيتم بنائها علي منصة E-GMP الكهربائية الجديدة التي تدعم هيونداي أيونيك 5 ومعظم الموديلات الكهربائية القادمة لعلامات هيونداي وكيا وجينيسيس.

و السيارة أيونيك ioniq 5 التي سيتم بناء GV60 علي مصنتها هي سيارة كهربائية كروس أوفر متوسطة الحجم ، تنافس تسلا موديل Y ونيسان آريا و تأتي بمحرك واحد بقوة 215 حصان وعزم 350 نيوتن.متر، أو خيار لمحركين بقوة 302 حصان و604 نيوتن.متر، وخيار لبطارية بقدرة 58 كيلووات/س، وخيار لبطارية 72.8 كيلوات/س وخيار دفع كلي وخيار دفع خلفي لتلبي طلبات اكبر شريحة من العملاء .

منصة E-GMP الكهربائية الجديدة من جينيسيس genesis تدعم مدى كهربائي يصل إلى 500 كيلومتر لكل شحنة، ويمكن استخدام الشواحن السريعة لشحن ما يعادل 100 كيلومتر من البطارية خلال 5 دقائق فقط .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى معلومات مهمة حول مسافة الأمان بين السيارات.. تعرف عليها