مازدا CX-8 تحصل على مزايا كثيرة لأول مرة.. تفاصيل وصور

كشفت مازدا CX-8 عن الكثير من التحديثات الجديدة لعام ، ومن أهم هذه الإضافات نسختان جديدتان باسم تورينج sp، وأساكي Le.

وتعتبر هذه الفئة الجديدة من أفضل فئات مازدا بـ6 مقاعد ، مع وجود جلود نابا الفاخرة، مع كونسول أوسط كبير بين مقاعد الصف الثاني ، ومنافذ USB ، بالإضافة إلى مزايا تدفئة وتهوية المقاعد.

ونجد أن فئة أساكي LE ، على محرك 2.2 لتر ديزل تيربو ، كما أنه متصل بناقل أوتوماتيكي 6 سرعات مع نظام دفع كلي ،أما الفئة الثانية هي موديل تورينج SP  بمحرك 2.5 لتر ، مع بنزين بدفع أمامي أو محرك 2.2 لتر تيربو بالدفع الكلي .


كما تتميز هذه الفئة بجنوط 19 بوصة سوداء معدنية فريدة ، مع لمسات سوداء على الشبك الأمامي وأغطية المرايا ، وزخرفاء داخلية سوداء، بالنسبة لسعر السيارة مازدا CX-8، موديل 2021 في أستراليا 40.000 دولار أسترالي أي ما يعادل 117.000 ريال.
يذكر أن أسعار السيارة مازدا 3 موديل 2021 بجميع فئاتها المطروحة، استقرت داخل السوق المصري للسيارات، كما تأتي عبر 4 فئات مقدمة وتنوعت هذه الإصدارات بين السيدان ، ونسخة الهاتشباك ، وكلاهما من عناصر الرفاهية ، مع تحكم كبير في التجهيزات المقدمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى معلومات مهمة حول مسافة الأمان بين السيارات.. تعرف عليها