أخبار عاجلة
جوارديولا يمتدح دي بروين قبل موقعة تشيلسي -
سخريه رامز جلال من ويزو في " امز عقله طار " -

تغيير إطارات فورد F-150 خارج التوكيل يلغي ضمانها

تغيير إطارات فورد F-150 خارج التوكيل يلغي ضمانها
تغيير إطارات فورد F-150 خارج التوكيل يلغي ضمانها
أعلنت مؤخرا شركة فورد، عملاق صناعة السيارات الأمريكية، عن طرح أيقونتها الخارقة فورد رابتر ford f150 raptor الجيل الجديد، والتي تأتي بأمكانيات أفضل للقيادة على التضاريس الوعرة وبتقنيات حديثة للتعامل مع جميع أنواع التضاريس.

كما هو معلن من فورد ان السيارة رابتر 2021 ford f150 raptor تتوفر بإطارات 35 بوصة أو 37 بوصة حسب اختيارك ، وهي أكبر إطارات تم وضعها على شاحنة بيك اب علي ارض الواقع .

وتسائل بعض العملاء في الولايات المتحدة الامريكية عن امكانية  تعديل اطارات  فورد رابتر 2021 ford f150 raptor و تقليل حجمها خارج الوكيل و قام البعض بأرسال رسائل ليعرفوا ماهية الوضع و كانت الرسمية من فورد هي لا .

ارسلت فورد رسائل الكترونية للعملاء الذين يتسائلون حول هذا الامر و قالت ان عملية تغيير اطارات فورد رابتر 2021 ford f150 raptor خارج الشركة تخرج السيارة من الضمان وبعض العملاء قالوا ان هذة اجرائات تعسفية و لكن حقيقة الامر هي انها ليست كذلك .


قد صرح مدير برامج فورد  فورد رابتر 2021 ford f150 raptor أن النسخ المزودة بإطارات 37 إنش تأتي بإطار معدل بشكل خاص لاحتواء الإطارات العملاقة وتعديل الإطار يتطلب تعديل الشاسيه ونظام التعليق كذلك، وان الامر ليس سهل بل له حساسات اخري مما يضر السيارة وحينها تعتبر فورد غير مسؤوله عنها و تخرج من ضمانها .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى معلومات مهمة حول مسافة الأمان بين السيارات.. تعرف عليها