أخبار عاجلة
شاهد.. كيد النسا في الحلقة السابعة من "قصر النيل" -
الزمالك: لن نذبح اللاعبين بعد خسارة القمة -

هيونداي تعلن التصميم النهائي للسيارة Bayon .. تعرف على المواصفات | فيديو

هيونداي تعلن التصميم النهائي للسيارة Bayon .. تعرف على المواصفات | فيديو
هيونداي تعلن التصميم النهائي للسيارة Bayon 2021 .. تعرف على المواصفات | فيديو
كشفت هيونداي عملاق السيارات الكورية عن التصميم النهائي لموديل Bayon ، والتي قامت بتطويرها لتكون من أفضل وأجمل السيارات الاقتصادية المخصصة لمحبي السيارات العصرية .
كما تتميز السيارة بهيكل هاتشباك ، ولكنها متوسطة الحجم ، وتزينت السيارة بواجهة مصابيح  LED ، فريدة التصميم ، بالإضافة إلى التصميم الملفت لشكل الواجهة الخلفية ، والتي يعلوها جنح هوائي صغير للحفاظ على الثبات على السرعات العالية.

وتعد السيارة نموذجا مطورا وأكثر عصرية من سيارات i20 الشهيرة من هيونداي ، لكن هذه السيارة هي أكبر قليلا منها ، حيث يبلغ طولها 4 أمتار ، و18 سم ، وعرض 177 سم، مع ارتفاع 149 سم، ولكن المسافة بين محوري العجلات تقدر بـ 258 سم.

وتتميز السيارة بعجلات أقراص معدنية مميزة بمقاس  15 ، 17 بوصة ، ولكن قمرتها من الداخل تم تجهيزها بواجهة قيادة متطورة فيها، مع شاشتين ، واحدة من ناحية السائق ، وتعمل كلوحة عدادات إلكترونية ، وأخرى تعمل بمقاس 10،25 بوصة.

وتستمد السيارة قوتها بنوعين من المحركات الاقتصادية ، الأول محرك MPI ، سعة 1.2 لتر ، ويولد عزما يعادل 84 حصانا، ومحرك آخر T-GDi توربيني بسعة 1.0 ليتر بعزم 100 حصان.


ويوجد بالسيارة أنظمة إلكترونية تتعامل بها ومنها Apple CarPlay و Android Auto والمدعمة بـ 8 مكبرات صوت من نوع Bose، وبنظام لشحن الهواتف الذكية لاسلكيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى معلومات مهمة حول مسافة الأمان بين السيارات.. تعرف عليها