أخبار عاجلة
وفاء عامر تنعي السيناريست مصطفى مكرم -
ريال مدريد مهدد بالطرد من دوري أبطال أوروبا -

إزاي تصلح الصدمات في السيارة بالمياه الساخنة

إزاي تصلح الصدمات في السيارة بالمياه الساخنة
إزاي تصلح الصدمات في السيارة بالمياه الساخنة
يتعرض الكثير من قائدي السيارات أحيانا إلى مواقف مزعجة أثناء القيادة على الطرق، ومنها تعرض السيارة للصدمات؛ والتي تؤدي إلى ظهور إعوجاج في جسم السيارة.

وتوثر هذه الصدمات على المظهر الجمالي للسيارة؛ لأنها تكلف مبالغ طائلة لإصلاحها، بالإضافة إلى أن كثير من قائدي السيارات، لا يجدون الوقت الكافي للذهاب إلى مركز الصيانة لمعالجة هذه الصدمات، ولمعالجة هذا الأمر اتبع النصائح التالية:

1-سخن كمية من الماء، واسكبها على الجزء المتضرر الموجود به الانبعاج، ليصبح هذا الجزء لين في جسم السيارة، ويسهل التحكم به، كما يمكن استخدام الهواء الساخن مثل السيشوار لمعالجة العملية.

2- حاول أن تجهز عصا شفط، وغالبا ستجدها في الأدوات المنزلية الخاصة بك.

3-حاول أن تضع الجزء المطاط الموجود في العصا على مكان الانبعاج بالجسم في السيارة، بعد أن أصبح لينا، واسحب العصا، ستجد الجزء الذي به انبعاج تم رده إلى الخارج.

4- ستلاحظ أن الانبعاجات والالتواءات الضخمة بالهيكل لا تناسبها، ولكن هذه الطريقة تساعد إلى حد ما إلى الحفاظ على الهيكل الخارجي، وإذا لم تتمكن من ذلك؛ لا تجازف وتقوم بها، وحاول أن تذهب لأي مركز صيانة متخصص يقوم بإصلاحها على الفور حتى لا يتأثر الطلاء الخارجي للسيارة بوجود هذه العصا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى معلومات مهمة حول مسافة الأمان بين السيارات.. تعرف عليها