أخبار عاجلة
ضبط 98 مخالفًا لنظام البيئة في عدد من المناطق -
قهوة الغرباء.. الإصدار الأول للكاتب الوسمي -
عصفورية القصيبي.. وسعلوة البلوي بـ«الصيني» -

مواصفات أودي S8 موديل 2022 بمحرك 4000 سي سي.. صور

أزاحت أودي الستار عن ملامح سيارتها أودي  S8، موديل 2022 ، وذلك بعد حصوله على تطويرات في الواجهة الأمامية ،وتستمد السيارة قوتها بمحرك V8، مزدوج التربو سعة 4000 سي سي، بقوة 700 حصان، 800 نيوتن متر من عزم الدوران.

ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات مع نظام دفع على جميع العجلات بشكل قياسي، ويمكن للسيارة التسارع من السكون إلى 100 كلم/ ساعة ، خلال 3.8 ثانية ، مع سرعة قصوى 250 كلم / ساعة.


من الخارج حصلت السيارة على شبك أمامي، ولا يحتوي على قضبان الكروم الأفقية، حيث تحيط السيارة بشبك أمامي، ومعاد تصميمها بالإضافة إلى وجود بعض التحسينات الأخرى مثل العتبات الجانبية.

ويوجد بالسيارة مصد خلفي محدث، ونظام العادم الرباعي، والذي يمثل السمة الأبرز لـ S8، ولكن من المتوقع أن تحصل على نظام ترفيهي، وتقنيات سلامة أكثر تقدم.

يذكر أن تعتبر شركة أودي الالمانية من أفضل الشركات التي تنتج سيارات فاخرة ، وهي جزء من مجموعة شركات فولكس فاجن، وجاء الاسم من الترجمى اللاتينية للقب المؤسس أوجست هورش، وهي تنعني بالألمانية "استمع" يقع المقر الرئيسي لشركة أودي في مدينة إنجولشتات، بافاريا، بألمانيا.

وكانت الشركة مملوكة بالكامل بنسبة لمجموعة فولكس فاجن منذ عام 1964، وأعادت مجموعة فولكس فاجن إطلاق ماركة أودي من خلال تقديم موديلها 90 في عام 1965.

مجلة سيارة اودي S8 موديل 2018 | مجلة سيارة
أودي أس8 الجديدة بالكامل 2020 - الفخامة الرياضية العصرية المتفوقة - موقع ويلز
StriveME - سيارة اودي S8 الجديدة متوفرة الآن في الشرق الأوسط
اودي S8 2020 نسخة الأداء الرياضي من A8 ظهرت رسمياً | ArabGT

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى معلومات مهمة حول مسافة الأمان بين السيارات.. تعرف عليها