أخبار عاجلة
لعبة Call of the Sea قادمة لأجهزة PS4و PS5 في مايو المقبل -
أسعار البقوليات اليوم 14-4-2021 في المنيا -

اعرف الفرق بين كسر الزيرو والمستعمل قبل شراء سيارة

اعرف الفرق بين كسر الزيرو والمستعمل قبل شراء سيارة
اعرف الفرق بين كسر الزيرو والمستعمل قبل شراء سيارة
الكثير من الناس يصابون بحيرة كبيرة بين شراء السيارات المستعملة وكسر الزيرو خاصة بعد ارتفاع أسعار السيارات الجديدة في الفترة الماضية، ولكن في البداية يجب عليك الاختيار إذا كانت هذه السيارة التي تريد امتلاكها ستكون للعمل عليها أو العمل بها أو انها ستكون للعمل الشخصي لأن هذا القرار يؤثر على اختيارك للسيارة .
وإذا كنت تريد شراء سيارة مستعملة امامك الكثير من الاختيارات بين السيارات بأسعار من 30 ألف جنيه فى السيارات المستعملة والتي تقدر حسب حالة السيارة ، وحتى وإن لم تعجبك السيارة يمكن بيعها بعد ذلك.

أما بالنسبة لسيارة الكسر الزيرو فمع اختلاف الآراء في السيارات يجب عليك أن تعرف ان سيارة الكسر الزيرو هي سيارة موديل السنة ،ولكن عداد السيارة لم يسجل أكثر من 20 ألف كيلو وعند اختيار سيارة كسر زيرو فهو سيأخذ منك وقت طويل في التفكير .

خاصة وأن بائعي السيارات الكسر زيرو دائما هما خاسرين في سعر السيارة عند البيع ، كما ان هناك الكثير من ورش الصيانة مهمتها الأساسية هو إرجاع السيارة إلى سيارة جديدة .

ولكن إذا كانت السيارة زيرو فهي مريحة للمالك ، ويوجد الكثير من المعارض التي تقدم التسهيلات في الدفع ، لأي شخص يريد شراء سيارة جديدة ،كما أن مصاريفها ستكون قليلة مقارنة بكسر الزيرو والمستعمل .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى معلومات مهمة حول مسافة الأمان بين السيارات.. تعرف عليها