أخبار عاجلة
محمد إمام تريند تويتر ويوتيوب -

في الذكرى الأولى لوفاته.. تعرف على السيارات المفضلة للرئيس مبارك | صور

تحل هذه الأيام الذكرى الأولى لوفاة الرئيس الأسبق

، والذي وافته المنية في يوم 25 فبراير ، وتوفى الرئيس الأسبق عن عمر يناهز 92 عاما بعد صراع مع المرض .


وأول سيارة ابتاعها الرئيس الراحل حسني مبارك في عام 1959 ، وذلك بعد عودته من بعثة تدريبية تابعة للقوات الجوية ، وكانت السيارة كلاسيكية لديها صندوق وكان سعرها 270 جنيها.

كما تم تخصيص سيارات للرئيس المصري محمد حسني مبارك لينتقل بها إلى عمله ، وتناوب عليها 3 سائقين عليها ،وكان الرئيس محمد حسني مبارك يختار دوما التنقل داخل السيارات الألمانية ، حيث أنها تتمتع بتصميمات راقية ، ومحركات قوية .

وكان الرئيس مبارك يفضل سيارات مرسيدس s-class ، بالإضافة إلى وجود سيارات كلاسيكية تحلم شعار النجمة الثلاثية خاصة عند استقبال الرؤساء ، والملوك ،وتعتبر السيارة الخاصة بالرئيس كانت من نوع مرسيدس s-class ، وأيضا بموديلات مختلفة حسب موديل العام .


كما أن الرئيس الراحل كان يقوم بركوب سيارات بي إم دبليو ، وتحديدا من الفئة السابعة الكاملة ، والفخمة ذات الأداء القوي ،وظل الرئيس حتى وفاته حتى النهاية يفضل مرسيدس S-Class الفاخرة بكل تأكيد، والتي تلقب منذ عقود طويلة بأنها سيارة الملوك والرؤساء.
بالصور” تعرف على سيارات الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك | المربع نت
صور سيارات الرئيس المصري السابق حسني مبارك - تيربو العرب
في مئويته.. تعرف على أبرز سيارات الرئيس أنور السادات (صور)‎ | مصراوى
شاهد بالصور سيارات رؤساء مصر من عبد الناصر للسيسى
بعد رحيل الرئيس الأسبق حسني مبارك .. تعرف على السيارات المفضلة له.. صور - صدى البلد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى معلومات مهمة حول مسافة الأمان بين السيارات.. تعرف عليها