بسبب عيوب فنية في المكونات.. 9 شركات كورية تستدعي 470 ألف سيارة

بسبب عيوب فنية في المكونات.. 9 شركات كورية تستدعي 470 ألف سيارة
بسبب عيوب فنية في المكونات.. 9 شركات كورية تستدعي 470 ألف سيارة
أعلنت وزارة النقل الكورية أن 9 شركات سيارات قررت استدعاء أكثر من 470 ألف سيارة ، بسبب عيوب فنية في بعض المكونات .

وأوضحت الوزارة أن قائمة الشركات ضمت مرسيدس -بنز ، وهيونداي ، مع 7 شركات أخرى في أحدث حلقة من سلسلة عمليات الاستدعاء من قبل شركات صناعة السيارات.

وأشارت وزارة النقل في بيان لها إلى أن الشركات التسع ضمت أيضا هوندا موتور وأودي ، وفولكس فاجن ، كيا ، حيث استدعوا اكثر من 478371 سيارة ، وذلك بسبب وجود خلل في 171 طرازا..

كما شملت المشاكل وجود خلل في نظام طوارئ بصالون السيارة ، ووحدة التحكم الكهربائية الهيدروليكية ، في سيارة توسان متعددة الاستخدامات ، بالإضافة إلى سيارة ستينجر الرياضية من سيارة كيا ،مع نظام عمود قيادة في السيارة .

كما بدأت الشركات قي تقديم خدمات الإصلاح ، والاستبدال ، موضحة أنه يمكن لمالكي السيارات الاتصال أو زيارة مراكز الإصلاح مع الخدمة المخصصة لاستبدال الأجزاء.

جاء هذا القرار بعد يوم واحد من إعلان وزارة النقل الكورية الجنوبية ، حيث اعتزمت شركة هيونداي موتور استبدال بطاريات سيارتها من فئة  كونا في السوق المحلية ، بسبب مخاطر اندلاع حريق ، كما تتخذ إجراءات ضرورية بعد تحديث برنامج البطارية بموجب برنامج استدعاء السيارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى معلومات مهمة حول مسافة الأمان بين السيارات.. تعرف عليها