أخبار عاجلة
بنزيما يحسم مستقبله مع ريال مدريد -

لكزس LC500 تحقق نتائج مبهرة في هذا السباق.. فيديو

لكزس LC500 تحقق نتائج مبهرة في هذا السباق.. فيديو
لكزس LC500 تحقق نتائج مبهرة في هذا السباق.. فيديو

في سباق غير رسمي نشر عبر قناة SPORT AUTO المتخصصة في مجال تسارع و استعراض السيارات، ظهرت السيارة الخارقة لكزس LC500 محققة توقيت زمني قدر بـ دقيقتين و 2.4 ثانية فقط، و يذكر أنها تغلبت في وقت سابق على كلا من VOLKSWAGEN GOLF GTI CLUBSPORT و النسخة الألمانية أيضًا BMW M340i XDRIVE TOURING.

تعمل لكزس LC500 بمنظومة الدفع الخلفي، و زودت بمحرك مكون من 8 اسطوانات V8، سعة 5000 سي سي، قادر على إنتاج قوة قدرها 464 حصان، وعزم دوران يبلغ 540 نيوتن متر، بينما تتسارع العجلات عبر ناقل حركة أوتوماتيكي الأداء مكون من 10 سرعات.

و بهذه القدرات الفنية تستطيع النسخة لكزس LC500 التسارع من وضع الاستعداد 0 حتى تصل إل سرعة 100 كم/ساعة في غضون 4.4 ثانية فقط، و في وقت سابق تغلبت السيارة Jaguar F-Type P450 على قدرات تلك النسخة، حيث زودت بمحرك سوبر تشارجر، سعة 5000 سي سي أيضًا، قادر على انتاج قوة 444 حصان، و 580 نيوتن/متر.

تضم المقصورة الداخلية لـ لكزس LC500 شاشة لعرض الخرائط، و لوحة عدادات ديجيتال، و مقود حركة متعدد المهام، و مقاعد رياضية مطعم بلمسات جلدية، بالإضافة إلى وسائل الحماية، و انظمة المكابح المتطورة علاوة على عناصر المساعدة و التحكم عند القيادة.

بينما ظهرت بتصميم خارجي رياضي، تمتع بلمسات فنية انسيابية، و مصابيح حادة، و شبكات أمامية لامعة متعددة المقاطع باللون الفضي، بجانب فتحات التهوية الجانبية، و العجلات العريضة و التي تتوسطها جنوط معدنية ذات تصميم هندسي مميز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى معلومات مهمة حول مسافة الأمان بين السيارات.. تعرف عليها