أخبار عاجلة
أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 10 / 4 / 2021 -

من أفضل موديلات نيسان.. سعر سنترا 2015 في سوق المستعمل

من أفضل موديلات نيسان.. سعر سنترا 2015 في سوق المستعمل
من أفضل موديلات نيسان.. سعر سنترا 2015 في سوق المستعمل
تعتبر نيسان سنترا، من أفضل الموديلات التي طرحتها نيسان في السوق المصري ، كما حافظت أيضا على مكانتها في سوق المستعمل ، ويبدأ سعر السيارة في سوق المستعمل من 192 ألف جنيه.

مواصفات نيسان سنترا 2015

تستمد السيارة قوتها بمحرك 1600 سي سي بقوة ، وتكنولوجيا يابانيية متطورة جدا ، ولكن بقدرة 118 حصان، كما تزود السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي 4 سرعات بتكنولوجيا CVT مطورة بتكنولوجيا XTRONIC لتوفير الوقود وتوليد أعلي عزم مع أقل إستهلاك .

ومن الداخل تتميز السيارة بشاسيه مطور ، ونظام تعليق قوى يوفر ثبات رهيب على الطرقات في السرعات العالية ،ويأتي نظام التعليق الامامي على ماكفيرسون مع تكنولوجيا.

بالنسبة لوسائل الأمان تتميز السيارة بكل الفئات للسيارة ، وتتضمن فرامل مانعة للإنغلاق ABS، ونظام الثبات الالكتروني المطور مع نظام التعليق EBD ، ووسائد هوائية أساسية للسائق والراكب الامامي ، مع نظام مانع السرقة emmobilizer.

وتعتبر هذه السيارة من أفضل السيارات التي المناسبة للكثير خاصة أن قطع غيارها متوفرة بشكل كبير ، بالإضافة إلى انها الخيار الأفضل للمبتدئين في القيادة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى معلومات مهمة حول مسافة الأمان بين السيارات.. تعرف عليها