أخبار عاجلة
مصرع شخص أسفل عجلات قطار بالشرقية -

أنا ماما يالا.. حكاية سيارة دودج المرعبة في فيلم الحرب العالمية الثالثة | صور

أنا ماما يالا.. حكاية سيارة دودج المرعبة في فيلم الحرب العالمية الثالثة | صور
أنا ماما يالا.. حكاية سيارة دودج المرعبة في فيلم الحرب العالمية الثالثة | صور

"احلف، وغلاوة طربوشك يا عرابي ماشوفت حد، سامو عليكو سيد الجن عفريت المصباح، مستحيل تكون إنسان إنت أكيد بني آدم، تحب تموت بطل ولا تعيش كلب؟.. ودي محتاجة سؤال يا باشا أعيش كلب طبعا، انا عفريت لو قريت الفاتحة أتحرق " .. حرب تكاد تكون أشبه بحرب عالمية أخرى، ادعى البعض أنها حرب عالمية ثالثة اجتمع فيها أبطال مصر والعالم من مكان واحد " ألفيس بريس لي و رأفت الهجان ، وتوت عنخ آمون و محمد علي باشا " وغيرهم من الأساطير التي يحكي ويتحاكى عنها التاريخ ولكنهم كانوا مجرد تماثيل شمعية أُلقي عليهم تعويذة لتحييهم كالبشر من فيلم " الحرب العالمية الثالثة".

خميس شاب غير مسؤول لا يفعل شيئا في حياته سوى لعب كرة القدم ولكن حتى هذه اللعبة يفشل فيها دائما، ويصادف ذات مرة وهو يلعبها برفقة أصدقائه، تم ركل الكرة بقوة لدرجة جعلتها تكسر زجاج أحد نوافذ متحف التماثيل الشمعية القريب، فتسلل خميس إلى هذا المتحف ليتفاجأ بالشخصيات الأسطورية المتواجدة في المكان ويبدأ في أخذ صور تذكارية معهم، وإذ بهذه التماثيل تتحرك وتتحول لشخصيات حقيقية وتبدأ في مطاردتها لخميس كونه الكائن الوحيد الغريب وسطهم.

" أنا ماما يالا " عرفت مديرة المتحف السابقة بأمر خميس، وقامت بخطفه لتساومه على الكتاب المتواجد في المتحف الذي يحتوي على التعويذة التي تمكنها من السيطرة على هذه التماثيل الأسطورية المتحركة لإقامة حرب عالمية ثالثة تقودها هي لتحكم العالم، وذهبت بخميس إلى الصحراء بواسطة سيارتها التي تدل على شراستها وعدوانيها بشكل كبير، حيث كانت من فئة السيارات البيك أب المسماة بوحش الصحراء.

ظهرت السيارة في فيلم الحرب العالمية الثالثة من أحد إصدارات وحش صناعة سيارات البيك أب الأمريكية دودج  DODGE التي تأسست في العام 1900 حيث كانت تتخصص في هذا الوقت في تطوير محركات السيارات وتصنيع بعض القطع للهياكل الخارجية للسيارات، ولكن أرادت دودج بعد ذلك صناعة سيارات متكاملة تنافس بها في السوق العالمي وبالفعل بدأت في إصدار اول سيارة في العام 1914.

كانت سيارة مديرة المتحف من طراز DODGE RAM موديل عام 2012، الذي تميز بمقدمة عدوانية مزينة بـ 15 مصباحا بخاصية الـ LED، وصادم أمامي دفاعي كبير يقع على جانبيه مصابيح ضبابية، وأسفل الأبواب يوجد عتبات من الكروم فضية اللون، وشبكة أمامية عريضة توسطها رأس الكبش وهو الشعار الشهير لشركة DODGE العالمية.

زودت السيارة DODGE RAM 2012 بمحرك سعة 5600 سي سي، تستطيع أن تتسارع من وضع الثبات 0 لتصل إلى سرعة 100 كم / ساعة وذلك في غضون 6.1 ثوان فقط رغم ثقل وزنها وحجمها الكبير، وتتميز دودج بانها الوحيدة من سيارات الدفع الرباعي والاعمال الشاقة  التي تحقق استهلاك وقود 14.1 لتر لكل 100 كم.

جدير بالذكر أن فيلم الحرب العالمية الثالثة بطولة كل من " أحمد فهمي، بيومي فؤاد، شيكو، هشام ماجد، احمد فتحي، إنعام سالوسة، محمود الجندي، يوسف عيد، محمد ثروت، بوسي، علاء مرسي، محمد علي رزق، سمير غانم، أحمد حلاوة، علي ربيع" ومن تأليف شيكو و هشام ماجد، وإخراج أحمد الجندي، وتم عرض هذا الفيلم لأول مرة في 28 يوليو من العام 2014.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 5 آلاف جنيه ارتفاعًا في أسعار فولكس فاجن "باسات" موديل 2021 بمصر