أخبار عاجلة
رئيس مدينة رفح يتفقد لجان الامتحانات -

بسبب فيسبوك .. تويوتا تعوض مالك سيارة FJ CRUISER بعد تحطمها في حادث بشع ..صور

بسبب فيسبوك .. تويوتا تعوض مالك سيارة FJ CRUISER بعد تحطمها في حادث بشع ..صور
بسبب فيسبوك .. تويوتا تعوض مالك سيارة FJ CRUISER بعد تحطمها في حادث بشع ..صور
منذ أسبوع تم إعلان حالة الطوارئ في ولاية تكساس، بعد تعرضها لطقس سيئ وعاصفة جليدية، وانقطاع المياه والكهرباء عنها، وأمر الرئيس الأمريكي جو بايدن  بالمساعدة الفدرالية، لتكملة جهود التعافي على مستوى الولاية في المناطق المتضررة من العواصف الشتوية الشديدة التي بدأت في 11 فبراير وما زالت مستمرة.

و بسبب الطقس السئ الذي تشهدة ولاية تكساس الامريكية وقع تصادم عنيف بين عدد من السيارات وكان من بينهم سيارة مسعف في طريقة الي العمل.

تفاجئ المسعف وهو يقود سيارته بشلل مروري في الطريق للولاية الامريكية نتيجة حدوث تصادم عنيف بين السيارات و للأسف لم يستطيع التحكم في السيارة وتصادم هو الاخر بباقي السيارات .

وشاهد المسعف في مرأة سيارته شاحنة نقل كبيرة مسرعة تجاهه ولا تستطيع التوقف و قامت هي الاخري بدهس سيارته التويوتا طراز  FJ cruise،، لتصدمه هي الاخري صدمة عنيفة .

بعد الحادث الذي نجا منه المسعف بأعجوبة ترجل من السيارة و التقط صور للحادث و نشرها علي حساباته الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي و شاهدتها شركة تويوتا اليابانية وقررت أن تكافأه بسيارة 4Runner جديدة بدلا من الاخري التالفة .

وواجه ملايين السكان في تكساس أكبر منتج للنفط والغاز في الولايات المتحدة انقطاع الكهرباء كما عاني ما يقرب من نصف سكان تكساس من انقطاع المياه ونُسبت نحو عشرين حالة وفاة للعاصفة وموجة البرد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 5 آلاف جنيه ارتفاعًا في أسعار فولكس فاجن "باسات" موديل 2021 بمصر