أخبار عاجلة
الأمير فيليب يقضي يومه التاسع في المستشفى -

سيارة نافست أحمد فهمي وبيومي فؤاد فى هذا الفيلم .. اعرف قصتها| صور

سيارة نافست أحمد فهمي وبيومي فؤاد فى هذا الفيلم .. اعرف قصتها| صور
سيارة نافست أحمد فهمي وبيومي فؤاد فى هذا الفيلم .. اعرف قصتها| صور
"هي دي الموناليزا.. لا دي المونازيكا، فين اللكلوك أبو فروة مشمشي فين اللكلوك ليكون سابني ومشي، هما نزلوا بني أدمين فتحة سقف ولا إيه، إحنا بنبعد اوي يا لطيف"، على الرغم من تناول هذا العمل السينمائي لقصة كوميدية تقليدية، إلا أنه حاز على إعجاب الجمهور بحد كبير لتقديمه الأحداث بطريقة كوميدية عصرية، لدرجة تجعله يذهب لا إردايًا لمحركات البحث لمشاهدة فيلم " الكويسين" مرارًا وتكرارًا فيخلق جوا من البهجة التي تخفف من حدة الأحداث الحياتية اليومية ومن أعبائها. 
تشارك الفنان الكبير حسين فهمي مع عملاق الكوميديا الحديثة بيومي فؤاد في فيلم "الكويسين"، والذي تدور أحداثه حول ثنائي متخصص في أعمال النصب، ويخططان لعملية سرقة لجوهرة ثمينة تسمى بالـ " قرموط القرمزي " تتواجد لدى عائلة " الكويسين " فيحاولا الوصول إلى هذه العائلة عن طريق انتحال شخصية الابن المفقود، والذي يدعى مظهر الذي فقد منذ عشرين عاما في "ملاهي كوكي بارك".
" أه رجلي أنا يتيم وتايه من أهلي في كوكي بارك" من خلال هذه الكلمات إستطاع مفتاح أن يدخل إلى قلب هذه العائلة عن طريق إلقاء نفسه أمام سيارة الأب " حافظ كويس "، والتي كانت تعبر عن ثرائه بحد كبير، حيث كانت سيارة لا يمتلكها إلا فئة كبار رجال الأعمال والأثرياء، حيث كانت من إنتاج شركة صناعة السيارات الفارهة مرسيدس بنز.

كانت السيارة من فئة السيارات الخاصة بشركة مرسيدس بنز والتي تقع تحت مسمى S CLASS، والتي بدأ إصدار أول نسخة منها في العام 1972، والتي شملت فئة السيارات السيدان العريقة والكوبيه.

وظهرت السيارة في فيلم " الكويسين " من الطراز S400 موديل عام 2017، والتي زودت بمحرك مكون من 6 أسطوانات، تبلغ سعته 3.5 لتر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي الأداء، يستطيع ان يولد قوة قدرها 333 حصانا، لتتمكن السيارة من التسارع من وضع الثبات 0 لتصل إلى سرعة 100 كم / ساعة وذلك في غضون 5.3 ثانية.

جدير بالذكر أن فيلم الكويسين بطولة كل من " حسين فهمي، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد فتحي، أحمد فهمي، أسما أبو اليزيد، عمرو وهبه، جيلان علاء، تارا عماد، حمدي هيكل" ومن تأليف أيمن وتار، و إخراج أحمد الجندي، وتم عرض هذا العمل لأول مرة في 19 أغسطس من العام 2018.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السعودية.. تحديد العدد المسموح لاستيراد السيارات من الخارج
التالى تعرف على خطوات العناية بإطارات السيارة.. وسر خطير يوفر لك الكثير