أخبار عاجلة
أخذ اللقاح.. بيليه يتحصن من كورونا -
عام / حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس -

بسبب كورونا.. تفاصيل جديدة لأول سباق ليلي لبطولة فورمولا E في السعودية بعد أيام

بسبب كورونا.. تفاصيل جديدة لأول سباق ليلي لبطولة فورمولا E في السعودية بعد أيام
بسبب كورونا.. تفاصيل جديدة لأول سباق ليلي لبطولة فورمولا E في السعودية بعد أيام
تستعد المملكة العربية السعودية هذة الفترة لاستقبال سابقة هي الأولى من نوعها في عالم سباقات السيارات الكهربائية في السعودية، حيث سيتم استقبال بطولة فورمولا إي formula e riyadh الليلية الأسبوع القادم .

سيشارك في بطولة فورمولا إي formula e riyadh الليلية في الدرعية 12 فريقًا و24 سائقًا يمثلون النخبة في رياضة السيارات العالمية، و هم الأبرز في تاريخ البطولة وسيتم بث كافة الفعاليات مباشرة عبر القنوات الرياضية السعودية بدلًا من تواجد الجمهور في حلبة السباق ووفقًا للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد - 19 .

اما بالنسبة لمشاركة المُشجعين فيمكن لهم المشاركة في سباقات سيتم تنظيمها عبر قنوات التواصل الاجتماعي، وسيتمكن المتابعون التصويت لسائقيهم المفضلين عبر الإنترنت عبر نظام “الفانبوست” الذي توفره البطولة حفاظا علي التباعد الاجتماعي .

وسينطلق سباقان ليلا حول الجدران الطينية القديمة في موقع التراث العالمي لليونسكو بمنطقة الدرعية يومي الجمعة والسبت 26 و27 فبراير في الحلبة البالغ طوله 2.495 كيلومترا و هذه هي المرة الثالثة التي لاستقبال شوارع الدرعية فاعليات لرياضة السيارات .

وتم مؤخرا استضافة فعاليات سباقات فورمولا formula 1 موسم على كورنيش مدينة جدة، وذلك بهدف تنشيط السياحة واستضافة عددًا كبيرًا من الزوار من مختلف دول العالم، ومن بين أهم تأثيرات استضافة فورمولا formula 1 بالسعودية هو جذب الاستثمارات المحلية والعالمية إلى القطاع الرياضي بالمملكة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 5 آلاف جنيه ارتفاعًا في أسعار فولكس فاجن "باسات" موديل 2021 بمصر