أخبار عاجلة
اقتصادي / الأسهم البريطانية تغلق على ارتفاع -
سياسي / دولة رئيس وزراء ماليزيا يصل الرياض -

أهمهم فلتر الزيت والتكييف.. تعرف على الفلاتر الموجودة في سيارتك

أهمهم فلتر الزيت والتكييف.. تعرف على الفلاتر الموجودة في سيارتك
أهمهم فلتر الزيت والتكييف.. تعرف على الفلاتر الموجودة في سيارتك
الفلاتر هي من أبرز الاجزاء الهامة في السيارة لأنها تعمل على حجب وتنقية الاجزاء الهامة في السيارة من الشوائب ، والاوساخ ، وفي هذا التقرير يقدم موقع "صدى البلد "أبرز الفلاتر في السيارة التي يجب تغييرها .

1-من أهم الفلاتر فلتر الزيت لأنه من الاجزاء الهامة التي تحافظ على محرك السيارة ، لأنه يعمل على تصفية الزيت وتنقيته من الشوائب .

2-فلتر الهواء أيضا من الفلاتر الهامة التي تعمل على تنقية الهواء داخل السيارة ،ويساعد على عملية الاشتعال، وتوليد القوة اللازمة داخل المحرك.

3-فلتر التكييف يعمل هذا الفلتر على تنقية الهواء داخل المقصورة من الأتربة والحشرات الصيرة ، وهو يساهم في الحصول على الهواء المثالي .

4-من أهم الفلاتر أيضا هو فلتر البنزين ،لأنه يساعد على تنقية الشوائب والرواسب ، وهو يساعد على الحفاظ على طرمبة البنزين والبخاخات من الانسداد .

5- أما فلتر زيت القير فهو يساعد على تنقية الزيت من الشوائب ، ويساعد على عدم الاحتكاك الداخلي لاجزاء الفتيس ، بالإضافة إلى سلاسة الحركة والتنقلات، وهذا الفلتر بالتحديد يجب تغييره بعد قطع من 30 إلى 40 ألف كيلو متر .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 5 آلاف جنيه ارتفاعًا في أسعار فولكس فاجن "باسات" موديل 2021 بمصر