أخبار عاجلة

شاشة قناة ON.. حسين فهمي يكشف موعد عرض "سره الباتع" في رمضان 2023

حسين فهمي يكشف موعد عرض مسلسل "سره الباتع" في رمضان 2023

ينطلق الماراثون الدرامي رمضان 2023 بعد بضعة أيام، ويعود الفنان حسين فهمي إلى جمهوره بمسلسل "سره الباتع" بعد غياب عن المشاركة في مسلسلات رمضان.

b1b07b6d5b.jpg

 

موعد عرض مسلسل "سره الباتع"

 

وكشف فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر عن موعد عرض مسلسل "سره الباتع" خلال شهر رمضان، على شاشة قناة ON، وهو الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

 

دور حسين فهمي في مسلسل "سره الباتع"

 

ويجسد حسين فهمي في مسلسل "سره الباتع" شخصية حقيقية، هي أحد العلماء الذين رافقوا الحملة الفرنسية على مصر، واسم كليمون.

22cd287f83.jpg

 

حسين فهمي يروج مسلسل سره الباتع

 

وسبق، روج حسين فهمي عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" لمسلسل "سره الباتع"، شارك جمهوره ومتابعيه البوستر الدعائي والرسمي الخاص بالمسلسل وعلق عليه قائلا: "انتظروني، سره الباتع، رمضان 2023، كل عام وأنتم بخير وإعادة الله عليكم بالخير".

498768bc67.jpg

 

أبطال مسلسل "سره الباتع"

 

يشارك في مسلسل سرة باتع نحو 60 فنانا وفنانة وفي مقدمتهم: أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، التي تظهر في الجزء التاريخي من المسلسل بدور فلاحة وقت مقاومة الاحتلال في الريف المصري، وحسين فهمي.

2e83d8553a.jpg

 

قصة مسلسل "سره الباتع"

 

مسلسل "سره الباتع" مأخوذ عن قصة "سره باتع" للأديب يوسف إدريس، وتدور أحداثه في حقبتين زمنيتين مختلفتين، إحداهما في العصر الحالي، والأخرى إبان الحملة الفرنسية على مصر في نهاية القرن الثامن عشر، تأليف وإخراج خالد يوسف.

705a8883c1.jpg

 

آخر أعمال الفنان حسين فهمي

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان حسين فهمي فيلم فارس، والذي تم عرضه من سنة تقريبًا، فيلم "فارس" بطولة الفنان أحمد زاهر، وعرض فى السينمات الفترة الماضية، وشارك في بطولته كلا من إيمان العاصى، نهال عنبر، صلاح عبد الله، منة فضالى، وآخرون، تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز

 

قصة فيلم فارس 

 

تدور قصة الفيلم حول فارس (أحمد زاهر)، شاب بسيط من منطقة شعبية لديه خلفية رياضية، لكن تضطره الظروف لمواجهة بطش رجل الأعمال رشيد السويفى (حسين فهمى) الذى يعاني من مشاكل نفسية ويقهر زاهر خلال الأحداث ويمارس بطشه عليه، وذلك يدفع فارس للانتقام منه خلال الأحداث في اطار تشويقى مثير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حالته حرجة، حمزة العيلي يكشف آخر التطورات الصحية للفنان جلال الزكيالسبت 18/مايو/2024 - 06:39 م كشف الفنان حمزة العيلي آخر التطورات الصحية للفنان و مدير التصوير جلال الزكي ، عقب تهشم سيارة الأخير جراء حادث سير بمدينة السادس من أكتوبر.
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .