أخبار عاجلة

أحمد مهدى مخرج مسلسل "المحمية": يتناول الحفاظ على الأسماك من الانقراض

أكد أحمد مهدى، مخرج مسلسل المحمية الذى يعرض على قناة الحياة في موسم رمضان المقبل، أن العمل يتحدث عن توعية الأطفال بالمحميات الطبيعية والحفاظ على الأسماك من الانقراض، مشيرا إلى أن أحداثه تدور أحداثه فى إطار تشويقى حول سكان المحمية، وفرح وحمزة حفيدى الجد وهو حارس المحمية، وتتعرض المحمية لخطر وتستطيع فرح وحمزة أن يتغلبا عليه بطرق ذكية ابتكارية.

وأضاف في تصريحاته لـ"اليوم السابع" أنه انتهى من تسجيل الحلقات وحاليا في مرحلة المونتاج استعداد لعرضه في موسم رمضان .

مسلسل "المحمية" من إخراج أحمد مهدى وحسين مجدى وسيناريو وحوار باسل مجدى، وإنتاح هاشتاج عصام السقا وإشراف عام إسلام عبد الحكيم.

المحمية2
 
المحمية
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أول رد من بن أفليك وجينفر لوبيز على أخبار طلاقهما (فيديو)السبت 18/مايو/2024 - 10:03 ص بن أفليك ، رد الممثل بن افليك، وزوجته جينفر لوبيز، بشكل عملي وعلني، عن اخبار طلاقهم التي انتشرت في الأيام الماضية بقوة، وتحديدا، بعد حضور جينفر لوبيز، لحفل الميت جالا بمفردها. وظهر كلا من جينفر لوبيز، وبن افليك، وهما يمسكان أيدي بعضهما البعض، ويحملان باقات من الزهور، في علامة علي قوة علاقتهم العاطفية
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .