أخبار عاجلة

بعد تصريحاته مع منى الشاذلي.. محمد رياض يتصدر تريند "جوجل"

تصدر الفنان محمد رياض، تريند "جوجل"، بعد لقاءه هو ونجله عمر، في  برنامج “معكم منى الشاذلي”، والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وكشف خلال اللقاء عن كواليس أعماله الفنية، من بينها مسلسله الشهير “لن أعيش في جلباب أبي”، الذي مازال حديث الجمهور على السوشيال ميديا حتى وقتنا الحالي بالرغم من مرور سنوات عديدة على عرضه، وعن علاقته بزوجته الفنانة رانيا محمود ياسين، وغيرها من الأمور.

affd2d7a34.jpg

 

محمد رياض: “لن أعيش في جلباب أبي” يستحق الدراسة

 

وقال محمد رياض خلال لقاءه في برنامج "معكم منى الشاذلي "أن  مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، يستحق الدراسة، مُضيفًا: "كلنا عارفين واحنا بنصور أنه عمل كبير ومتوفر له كل أسباب النجاح وأكيد هينجح بس بالشكل ده مكنش متوقع إنه يستمر 25 سنة بنفس النجاح والتأثير".

 

محمد رياض: “لن أعيش في جلباب أبي” أيقونة الدراما المصرية

 

وأكد محمد رياض على أن الأطفال من جمهوره ينادونه بعبد الوهاب، مُوضحًا: "من أسبوع كنت ف النادي وجالي طفل عنده 4 سنين قالي عبد الوهاب، وأجيال كتير أوي بتتفرج على المسلسل ومازال لن أعيش في جلباب أبي هو أيقونة الدراما المصرية".

 

محمد رياض يكشف عن كواليس زواجه من رانيا محمود ياسين

 

وتحدث محمد رياض عن زواجه من الفنانة رانيا محمود ياسين، قائلًا: “خطبت رانيا محمود ياسين في 1996 والوضع كان مربك جدًا عشان أستاذ محمود ياسين من أكتر الفنانين اللي ليهم هيبة ربانية وكاريزما كبيرة بصوته”.

 

محمد رياض:" محمود ياسين مطلبش مني شبكة ولا مهر"

 

 

وواصل:" في الأول مكنتش عارف أتكلم وكان واخد فكرة عن الموضوع بس كنت متوتر، وهو أرق إنسان وكان عارف امكانياتي المادية وقدر كل شئ ومحملنيش اي شي ومفرضش عليا حاجة،و كان نفسه اقعد معاهم في نفس الفيلا بس أنا رفضت وده كان طلبه الوحيد، وكان مأكد عليه،  مكنش مركز في مهر ولا قايمة ولا شبكة ولا أي شئ".

9529457a4c.jpg

مشاركة محمد رياض في السباق الرمضاني بـ “المداح 3”
 

وعلى صعيد آخر، يشارك الفنان محمد رياض في السباق الرمضاني القادم 2023، بمسلسل المداح الجزء الثالث، الذي يقوم ببطولته الفنان حمادة هلال، ويجسد خلال الأحداث دور رجل يدعى "هايم" وهو أحد الشخصيات المحورية في العمل، والمسلسل بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، رانيا فريد شوقي، يسرا اللوزي، ولاء الشريف،حنان سليمان،تامر شلتوت،صبحي خليل، دنيا عبدالعزيز، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، من إخراج أحمد سمير فرج.

 

آخر أعمال محمد رياض
 

والجدير بالذكر أن، آخر أعمال محمد رياض الدرامية هو مشاركته في  مسلسل "الإختيار 3"، الذي عرض فى الماراثون الرمضاني الماضي، وهو بطولة أحمد السقا، كريم عبد العزيز،أحمد عز، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج بيتر ميمي، وسيناريو هاني سرحان، وإنتاج سينرجي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .