يسرا اللوزي قمر فى كل حالتها.. شاهد أجمل صورها

مع كل جلسة تصوير تخضع لها الفنانة يسرا اللوزي تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الأنيقة وجمالها، خاصة بعد نشر هذه الصورعلى وسائل التواصل الاجتماعى، وتحرص يسرا اللوزي دائما وباستمرارعلى نشر صور طبيعية لها بدون مكياج ما يظهر تألقها وجمالها، ودائما يتغزل متابعوها فى جمالها الطبيعى ويصفونها "قمر فى كل حالتها".

12
يسرا اللوزي

14

يسرا اللوزي

 

يسرا اللوزي تشارك هانى سلامة بطولة بين السما والأرض

يسرا اللوزي تشارك فى مسلسل "بين السما والأرض" للنجم هانى سلامة والمقرر عرضه فى شهر رمضان من خلال 15 حلقة فقط، ضمن خطة المتحدة للخدمات الإعلامية فى عمل أكثر من مسلسل 15 حلقة فى رمضان المقبل، حيث انطلق تصوير العمل الأسابيع الماضية فى العديد من الديكورات للمخرج ماندو العدل.

وتدور أحداث مسلسل "بين السما والأرض" خلال يوم واحد وتكون داخل المصعد الكهربائى وبداخله عدد من الأشخاص لكل واحد من بين هذه الشخصيات حكاية وقصة مختلفة عن الشخص الآخر، ويحدث لهم العديد من المواقف العديدة والمختلفة ما بين الكوميديا والانسانية وغيرها.

"بين السما والأرض"، سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج ماندو العدل وبطولة هانى سلامة، سوسن بدر، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، أحمد بدير، محمد لطفى، ندا موسى، محمد ثروت، محمود الليثي، نجلاء بدر، ندا موسى، ونورهان.

 

56

يسرا اللوزي


123

يسرا اللوزي

 

 

678
يسرا اللوزي 

 

مسلسل يسرا اللوزي وهاني سلامة مأخوذ عن رواية الأديب نجيب محفوظ

مسلسل "بين السما والأرض" من بطولة هانى سلامة، درة، يسرا اللوزي ، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ والقصة مأخوذة عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة سينرجى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد عساف يفتتح مطعمه في دبي
التالى نيكول كيدمان لـ cbc: الجمهور يحب مشاهدة المسلسلات لأنها تنسيهم واقعهم