أخبار عاجلة

بعد نجاته من الموت.. تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية لعمرو أديب

بعد نجاته من الموت.. تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية لعمرو أديب
بعد نجاته من الموت.. تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية لعمرو أديب
يتصدر الإعلامي عمرو أديب مؤشرات البحث على جوجل منذ مساء أمس بعد تعرضه لحادث سير بسيارته في مدينة 6 أكتوبر ما استدعى نقله إلى مستشفى دار الفؤاد لتلقي العلاج وإجراء العديد من الأشعة للاطمئنان على حالته الصحية. 

وأثارت حادثة سيارة أديب لغطا كبيرا على مواقع السوشيال ميديا بين داعمين للإعلامي متمنين شفاءه، وآخرون من أنصار جماعة الإخوان الإرهابية التي دخلت على خط الواقعة وبدأت التشفي في أديب واتهامه بأنه مضلل في أحاديثه حسب حديثهم الرخيص كما ظهر فريق ثالث بدأ البحث عن الطرق الآخر في الحادثة مستنكرا اهتمام الإعلام بحالة أديب من دون البحث مطلقا عن السيارة التي تسببت في الحادث وصاحبها.


 
وفي سياق متصل أكد عماد الدين أديب استقرار حالة شقيقه عمرو أديب وعدم تعرضه لأي إصابات خطرة جراء الحادث حيث خضع للفحص الطبي داخل مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر، مؤكدا أن الحالة الصحية له مستقرة والإصابات خفيفة.

Image1_22021179298952011903.jpg

وفي سياق متصل كان فريق أمني توجه إلى المستشفى مساء أمس لمتابعة الحالة الصحية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

وأصيب الإعلامي عمرو أديب في حادث سير بنطاق محافظة الجيزة وسط تجمع المارة فور رؤية الحادث وتوقف الحركة المرورية. 

كانت غرفة عمليات النجدة بالجيزة تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث سير بطريق دهشور وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى مكان الحادث.

وتبين أثناء سير الإعلامى عمرو أديب بسيارته وقوع حادث تصادم مما أسفر عن إصابته وآخر مرافقه وتم نقل الإعلامي إلى مستشفى دار الفؤاد.

وقام رجال المرور بالمعاينة موقع الحادث للوقوف على ملابسات الحادث وانتقل فريق من رجال المباحث الجيزة ومفتشي قطاع الأمن العام لبيان عما إذا كان هناك شبه جنائية أم حادث سير طبيعي.

وتم تحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات.  

يشار إلى أن الإعلامي عمرو أديب يقدم برنامج الحكاية على إم بي سي مصر.

وفي السياق ذاته، كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي عمرو أديب بعد تعرضه لحادث سير بنطاق محافظة الجيزة.

وأكد خلال برنامج "اللعيب" المذاع على قناة "mbc مصر" أن القناة تواصلت مع الإعلامي عمرو أديب منذ لحظات وحالته الصحية مستقرة وهو بخير ومن المنتظر أن يقدم برنامجه "الحكاية" بشكل طبيعي بدءًا من يوم الجمعة المقبل.

وأضاف: "حادث عمرو أديب بسيط وحالته مستقرة وبخير وسيارته أخدت العين والشر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو