أخبار عاجلة
حسام حسن يمنح حارس الاتحاد الضوء الأخضر للرحيل -
جهاز الشروق يقرر نقل شارع مصر لمكان آخر -

كيرا الصباح:"مشاركتي في الحرير المخملي تحدي كبير بالنسبة لي"(خاص)

كيرا الصباح:"مشاركتي في الحرير المخملي تحدي كبير بالنسبة لي"(خاص)
كيرا الصباح:"مشاركتي في الحرير المخملي تحدي كبير بالنسبة لي"(خاص)

تُشارك الفنانة كيرا الصباح حاليًا في مسلسل "الحرير المخملي"،وهو مأخوذ عن رواية الحرير المخملي لـ أميمة عز الدين، سيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق، شادي أسعد، حمدي التايه، أشرف على الكتابة أمين جمال، إخراج أحمد حسن.

وقالت كيرا الصباح في تصريح خاص لـ"الفجر الفني" أنها تُجسد خلاله دور فتاة تُدعى "هناء" تعمل كخادمة في القصر الذي تدور فيه الأحداث، مُشيرة إلى أنها ستبدأ في تصوير مشاهدها بالمسلسل خلال الأسبوع المُقبل.

وأشارت كيرا الصباح أن ما جذبها للمشاركة في مسلسل" الحرير المخملي" وهو وجود السيناريست المتميز أمين جمال، كما أن الدور الذي تقدمه خلال الأحداث جديدًا عليها ولم تقدمه من قبل، فهو عكس شخصيتها الحقيقية، وهي تُفضل أداء الأعمال التي لا تعتمد على جمالها؛ لأنها تكون بالنسبة لها تحدى صعب، لكي تثبت من خلالها قدرتها ومهارتها في التمثيل.

وأوضحت كيرا الصباح أن اللهجة الفلاحي جديدة عليها، وأنها سبق وقدمت اللهجة الصعيدية في مسلسل "الأب الروحي" كما أنها قدمت اللهجة الشعبية أيضًا في إحدى أعمالها، مُشيرة إلى أنها تجمعها العديد من المشاهد مع الفنان مصطفى فهمي، وأحمد وفيق، وداليا مصطفى، وهالة مرزوق، وهالة فاخر، ومروة عيد.

وأعربت كيرا الصباح عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في "الحرير المخملي"؛لأنه يُعد التعاون الثالث الذي يجمعها بالمخرج أحمد حسن، مُشيرة إلى أنه مخرج متميز، ويهتم كثيرًا بالممثل الذي يقف أمامه.

مسلسل "الحرير المخملي" بطولة مصطفى فهمي، داليا مصطفى ، أحمد وفيق، هالة فاخر ، أحمد سعيد عبد الغني، سامي مغاوري، مها أبو عوف، دنيا عبد العزيز، ولاء الشريف، طارق صبري، إسلام جمال، محمد الصاوي، هاجر الشرنوبي، شاهيستا سعد، رامي الطمباري، محمد درويش، محمد الحناوي، أحمد جمال سعيد، كريم الحسيني، أحمد عثمان، بسمة ماهر، مروة عيد ، رضوي جودة، هالة مرزوق، كريم محجوب، محمد يونس، شيرين القاضي، يسرا مسعودي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عاجل.. عمرو أديب يغادر المستشفى بعد الاطمئنان على صحته إثر تعرضه لحادث سير
التالى مخرج السرب: اتخضيت من رد الفعل.. وخايف من سقف التوقعات | فيديو