أخبار عاجلة
رحلة توعوية أثرية للطلاب ذوى الهمم بأسوان -
سعر الدينار الكويتى اليوم الخميس 25-2-2021 -

وصلة رقص للإعلامية العراقية شهد الشمري في حفل زفافها | فيديو

وصلة رقص للإعلامية العراقية شهد الشمري في حفل زفافها | فيديو
وصلة رقص للإعلامية العراقية شهد الشمري في حفل زفافها | فيديو
دخلت الشاعرة والإعلامية العراقية، شهد الشمري، (33 عاما)، القفص الذهبي، وذلك بعد حفل زفافها على مواطنها فهد زيد، بعد عقد قرانهما الذي وقع في يونيو من العام الماضي.

ودخلت الإعلامية العراقية شهد الشمري في وصلة رقص أثناء حفل زفافها على مواطنها فهد زيد.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من حفل الزفاف الذي تم في إحدى قاعات الأفراح الشهيرة، وذلك وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا.


وأظهر مقطع فيديو، قيام شهد الشمري بالرقص على إحدى الأغاني التراثية العراقية مع زوجها، وسط فرحة حضور الحفل، الذي بادروا بتهنئتها وزوجها متمنين لهما حياة زوجية سعيدة.

من جهته نشر فهد زيد، عبر حسابه في موقع الصور الشهير "إنستجرام"، صورة جمعته بزوجته شهد الشمري، وهو يقبل رأسها بعد إتمام حفل الزفاف، وكتب تعليقا قال فيه: "سأبقى لك وحدك وعدًا".

وأعلنت كل من شهد الشمري وخطيبها، عقد القران، عبر حساباتهما في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أقيم عقد القران داخل محكمة الأعظمية، وسط التزام بإجراءات احترازية ووقائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أخبار الفن.. يوسف الشريف يحتفل بفوز النادي الأهلي.. حقيقة تقديم جزء ثالث من عروس بيروت
التالى نيكول كيدمان لـ cbc: الجمهور يحب مشاهدة المسلسلات لأنها تنسيهم واقعهم