راندا البحيرى تجهض ابن أحمد حاتم فى الحلقة الـ18 من "رسايل"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دارت أحداث الحلقة الـ18 من مسلسل رسايل باسم "الثعبان" حول حلم جديد تراه هالة "مى عز الدين"، ويظهر فيه سامح الخربوتلى "أحمد حاتم" والذى يرشدها إلى غرفة والدها، لتجد ثعبانا كبيرا على السرير، مما يجعلها تصحو من نومها مفزوعة.

 

رسايل
رسايل

وقامت رزان مغربى "كارولين" بالذهاب إلى سارة "هاجر أحمد" زوجة يحيى الخربوتلى "أحمد سعيد عبد الغنى" لتخبرها حول علاقته بهالة التى تشك فيها، وفى الصباح من اليوم التالى تظهر كارولين وهى تخبر أستاذ أمين "محسن منصور" حول ما قامت بفعله بين يحيى وزوجته.

 

رسايل
رسايل

وصل إلى هالة طرد جديد إلى العمل والذى احتوى على هاتف سامح الخربوتلى المفقود من يوم الحادثة، واكتشفت من خلاله أن أمين هو السبب وراء ذهاب وليد "طارق الأبيارى" إلى داليا "راندا البحيرى"، وسرعان ما أخبرت هالة يحيى، الذى بدوره توجه إلى الشركة ليرغم أمين على إخباره على عنوان المشفى التى ستقوم داليا بعمل عملية الإجهاد بها.

 

رسايل

 

رسايل

ومن ثم قام يحيى بإرسال عنوان المستشفى إلى هالة ليجدا عند وصولهما أن داليا أمامها دقائق وتنتهى من عملية الإجهاد، وتنتهى أحداث الحلقة بالقبض على هانى "رامز أمير" بعد تسليمه البضاعة إلى العصابة، ولكن الشرطة وصلت إلى مكان التسليم ليتم القبض عليهم جميعا بعد مطاردة بين هانى والشرطة.

 

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك فى بطولته مى عز الدين، وخالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغنى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور، وأحمد حاتم، والعديد من الوجوه الجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق