أخبار عاجلة

تفاصيل تعاون براد بيت وليدي جاجا وساندرا بولوك في فيلم Bullet Train

تفاصيل تعاون براد بيت وليدي جاجا وساندرا بولوك في فيلم Bullet Train
تفاصيل تعاون براد بيت وليدي جاجا وساندرا بولوك في فيلم Bullet Train
يستعد النجم العالمي براد بيت و النجمة ساندرا بولوك لطرح فيلم سينمائى جديد، يأخذ طابع الأكشن ويحمل اسم Bullet Train، وتعتبر ساندرا آخر المنضمين إلى فريق عمل الفيلم الذي يضم إلى جانب براد، جوي كينج، آرون تايلور جونسون، براين تيري هنري، زازي بيتز ومايكل شانون، بالإضافة إلى نجمة البوب ليدي جاجا.

وفيلم Bullet Train هو مأخوذ من الرواية اليابانية Maria Beetle لكاتبتها كوتارو ايساكا، وتدور أحداث الرواية حول خمسة قتلة يجدون نفسهم في قطار سريع في اليابان ويدركون أن مهامهم مرتبطة ببعضها البعض، إلا أنه لم يتم الكشف عن الدور الذي ستلعبه ساندرا بولوك.


وستقوم شركات كولومبيا بيكتشرز و87North وFuqua Films بإنتاج الفيلم، كات ساميك هو المنتج التنفيذي وبريتاني موريسي سيكون المدير التنفيذي الذي سيشرف على مشروع سوني بيكتشرز، سيقوم ديفيد ليتش بإخراج الفيلم كما سيشرف على السيناريو الذي سيكتبه زاك أولكويز.

يلذكر أن آخر أعمال براد بيت السينمائية هو فيلم Once Upon a Time In Hollywood للمخرج العالمى كوينتين تارانتينو، الذي حقق إيرادات مرتفعة وصلت إلى 345 مليون دولار أمريكى فى جميع أنحاء العالم.

وانقسمت الإيرادات بين 139 مليون دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، و 206 ملايين دولار أمريكى في دور العرض حول العالم، وبالتالي نجح فيلم Once Upon a Time In Hollywood فى التربع على قمة أعمال تارانتينو السينمائية ليصبح أكثر فيلم تحقيقاً للإيرادات طوال مسيرته السينمائية.

وتدور أحداث الفيلم فى عام 1969 فى مدينة لوس أنجلوس، حول شخصيتين رئيسيتين هما "ريك دالتون" ممثل تليفزيونى سابق لمسلسل ينتمى لنوعية "الويسترن" أو الغرب الأمريكى، ويجسده ليوناردو ديكابريو، و"كليف بوث"، الممثل البديل له الذي يؤدي المشاهد الخطرة بدلا منه، ويجسده براد بيت، يكافح الاثنان من أجل تحقيق الشهرة فى هوليوود، بالتزامن مع بدء نشاط القاتل الشهير تشارلز مانسون.

ويركز الفيلم على سلسلة جرائم القتل التي ارتكبتها عائلة "مانسون" في فترة الستينيات من القرن الماضي، وراح ضحيتها عدد من الأشخاص منهم الممثلة الأمريكية شارون تايت التى تم طعنها نحو 16 طعنة، وكانت وقتها حامل فى شهرها الثامن.

وشارك فى بطولة الفيلم كل من براد بيت وليوناردو ديكابريو وآل باتشينو، ومارجوت روبي، لورينزا ايزو، وداكوتا فانينج، وكيرت روسيل، والفيلم من إخراج وتأليف كوينتين تارانتينو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .