دينا الشربينى تظهر انفصام شخصيتها فى مشهد واحد باتقان وإبداع

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تألقت دينا الشربينى في لقطة من مسلسل مليكة، والتي استطاعت أن تظهر فيها قوتها التمثيلية، حيث أظهرت انفصام شخصيتها أثناء التحدث مع لؤى "محمود متولى" بكل براعة.

ففي أول المشهد استطاعت أن تبرز شخصية آية، صاحبة الردود الحادة، والمندفعة، والتي لا تشعر بشيء تجاه لؤى خطيبها، وتعاملت معه بقسوة، حيث ألقت بوكية ورد أحضره له دون تفكير، وأكملت حديثها معه لتنهى الخطوبة التي بينهما بقلب بارد.

مليكة
مليكة

وثم انتقلت بهدوء وسلاسة إلى شخصية مليكة الرقيقة التي تتعامل بلطف مع من حولها، حيث قامت بحمل بوكيه الورد وشكرت لؤى على إحضاره لها، وأخبرته أنه "يعجبها" كثيرا.

مليكة
مليكة

مسلسل مليكة من بطولة دينا الشربينى، رامز أمير، مصطفى فهمى، عمر السعيد، أحمد العوضى، ندى بسيونى، صفاء الطوخى، دانا حمدان، إيمان الزيدى، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق