أخبار عاجلة
ترتيب دوري روشن بعد فوز الهلال على الخليج -

مسلسلات رمضان 2023.. ميرنا جميل تروج لمسلسها "اللعبة ج3" عبر إنستجرام

نشرت الفنانة ميرنا جميل البوستر الخاص بها من مسلسل "اللعبة ج3" عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".

وعلق عليه قائلة:" هل مفتقدين إيسو.. إنتظروا اللعبة 3 على قناة mbc.. رمضان كريم ".


تفاصيل مسلسل" اللعبة" الجزء 3

58f656cd09.jpg
ميرنا جميل عبر إنستجرام 

هو مسلسل كوميدي من المقرر عرضه في رمضان 2023،ويكون بطولة كل من: الفنان هشام ماجد، والفنان شيكو، والفنان سامي مغاوري، والفنانة عارفة عبد الرسول، والفنانة مي كساب، والفنان محمد ثروت، والفنان أحمد فتحي، والفنانة ميرنا جميل، والفنان بيومي فؤاد،وغيرهم العديد من النجوم، ويكون العمل من تأليف أحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني.


وتدور أحداث مسلسل" اللعبة" في إطار كوميدي حول قصة "وسيم" وهو الفنان شيكو و"ماظو" وهو الفنان هشام ماجد واللذين يدخلون سويًا في عدد من المغامرات والمنافسات طوال حياتهم، ليتفاجئو بمكالمتهم من شخص يدعى “اللعبة” والذي يرسل لهم عدد من التحديات مقابل الأموال، ليستكملو بذلك منافساتهم في الحياة.


أخر أعمال الفنانة ميرنا جميل  

شاركت الفنانة ميرنا جميل في العديد من الأعمال، ومن أخر أعمالها:

b25655acbe.jpg
مسرحية البنك سرقوووه 

مسرحية" البنك سرقوووه "التي تكون بطولة كل من: الفنان أشرف عبدالباقي، والفنان كريم محمود عبدالعزيز، والفنانة سلوى خطاب، والفنان محمد أسامة (أوس أوس)، والفنان سليمان عيد، والفنان مصطفى البنا، وغيرهم العديد من النجوم، ويكون العمل من إخراج أشرف عبد الباقي.

bddb9d58f8.jpg
مسلسل البيت بيتي

مسلسل "البيت بيتي "والذي تم عرضه في مايو 2022 وكان بطولة كلا من:الفنان كريم محمود عبدالعزيز،والفنان مصطفى خاطر، والفنانة ميرنا جميل، والفنان سامي مغاوري، والفنانة نشوى علي، والفنانة إيمان الشريف، وغيرهم العديد من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج أماني نجيب وتأليف كريم سامي.

تدور أحداثه في إطار الكوميدي حول بينو وهو الفنان مصطفي خاطر، الذي يجبر على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

8a1c5892ce.jpg
مسلسل الفرح فرحنا

مسلسل" الفرح فرحنا"، والذي تم عرضه في يناير 2022،وكان بطولة كل من: الفنانة ويزو، والفنان عبير منير، والفنان أحمد محارب، والفنانة عارفة عبد الرسول، والفنانة إيمان السيد، والفنان سليمان عيد،والفنانة ميرنا جميل، وغيرهم  العديد من النجوم وكان هذا العمل من إخراج معتز التوني وتأليف حسين مصطفي محرم.

تدور أحداثه في إطار كوميدي حول محمد الذي ينظم شركة لتنظيم الأفراح مع جارته بهدف جمع المال وتسديد ديونه، ولكنهما ومع كل عميل جديد يواجهان تحديات كثيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل ضرب نار الحلقة 9 .. هروب جابر من الشرطة بعد معرفته بوفاة والدته