أخبار عاجلة

أحمد بلال يكرر تجربته فى التمثيل خلال مسلسل "أسيل" ويجسد دور مهندس

يخوض أحمد بلال لاعب النادي الأهلى ومنتخب مصر السابق، ثاني تجاربه فى التمثيل خلال مسلسل "أسيل" المكون من 15 حلقة، وذلك بعد تجربته الأولى التى قدمها فى مسلسل "دوبامين" العام الماضى، ويجسد بلال خلال أحداث "أسيل" شخصية مهندس معمارى يشارك في أحد مشاريع الدولة لبناء الشقق في الفيوم.

612a83d68a.jpg


تصوير مسلسل أسيل

 

وانتهى صناع المسلسل من تصوير المشاهد الخارجية من العمل فى محافظة الفيوم، وتم استئناف تصوير المشاهد الداخلية حاليًا فى أحد الاستديوهات بمنطقة شبرا منت، والمقرر انطلاق عرضه السبت المقبل على قناة ON الساعة 8 مساء، ليكون آخر أعمال الأوف سيزوز على قنوات المتحدة قبل انطلاق موسم دراما رمضان المقبل.


فريق عمل مسلسل أسيل

 

مسلسل "أسيل" من بطولة ثراء جبيل، باسل الزارو، أحمد سلطان، سلوى محمد علي، إلهام عبد البديع، بدرية طلبة، إسراء رخا، أحمد بلال، ملك بدوي، حسن العدل، ياسر صادق وعدد آخر من الوجوه الشابة، والعمل من تأليف محمد جلال، وإخراج معتز حسام، وإنتاج شركة "إيما لاين" وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعى ويطرح أكثر من قضية.

bfd058d44c.jpg
8539ef01af.jpg
6260685f76.jpg

ويسجل "أسيل" ثالث مسلسلات شركة "إيما لاين "بعدما قدمت مسلسلى "سوشيال" من 15 حلقة بطولة أحمد زاهر، ميرنا نور الدين، جيهان خليل عابد عنانى، عبد العزيز مخيون، اسلام حافظ، فرح الزاهد، و"دوبامين" بطولة ريم مصطفى، محمد كيلانى، باسل الزارو، بسنت شوقى، تيام مصطفى قمر، اسراء رخا، مروان يونس،  وضيف الشرف أحمد بلال والعملين من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فيلم "أنا لحبيبي" يحصد 8 ملايين و700 ألف جنيه فى 4 أسابيع عرض
التالى ماجد المصرى رجل أعمال يواجه صراعات عديدة فى "ضرب نار"