«الإعلام والدراما الرمضانية» في أمسية بالمجلس الأعلى للثقافة.. اليوم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينظم المجلس الأعلى للثقافة أمسية تحت عنوان «الإعلام والدراما في رمضان»، وذلك في التاسعة مساء اليوم، فى مقر المجلس بدار الأوبرا المصرية، تحت إشراف أمانة المؤتمرات بوزارة الثقافة.

وأكدت الدكتورة حنان يوسف عميدة كلية الإعلام بالاكاديمية البحرية ومقررة لجنة الإعلام بالمجلس الأعلى للثقافة ان أعضاء المجلس يواصلون اجتماعاتهم لمتابعة مدى تطبيق المعايير الاساسية على الاعمال الدرامية التي يتم عرضها على الشاشات , واضافت ان لجنة الإعلام بالمجلس الأعلي للثقافة لها دور كبير وفعال فى خدمة الابداع وتعمل لصالح صناعة الفن والإعلام والثقافة في مصر.

وأشارت يوسف الي أن هذه الأمسية سوف يشارك فيها كل من : الدكتور أيمن الشيوى رئيس قسم التمثيل بأكاديمية الفنون، الدكتور خالد عبد الجليل رئيس المركز القومي للسينما ومستشار وزير الثقافة لشئون السينما , والدكتورة سوزان القلينى عضو لجنة الإعلام وعضو المجلس الأعلى للإعلام , والإعلامية خلود زهران مذيعة بقناة CBC وعضو لجنة الإعلام بالمجلس , ويشارك ايضا فى الأمسية الدكتور محمد العدل مقرر لجنة السينما، والمخرج محمد فاضل، رئيس لجنة الدراما بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

وأكدت يوسف ان الدعوة عامة لكل من يريد حضور هذه الأمسية التي سوف تتولى إدارتها في وجود جميع أعضاء لجنة الاعلام بالمجلس الاعلي للثقافة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق